الآن مواصفات وأسعار هاتفي سامسونج Galaxy S7 وGalaxy S7 Edge


سمعنا خلال الأيام القليلة السابقة الكثير من الأخبار والشائعات التي تخص الهاتفين الرائدين القادمين من شركة سامسونج الكورية، وكما تعلمون أنه من الأرجح أن يتم الإعلان وكشف النقاب رسمياً عن كل من هاتفى سامسونج Galaxy S7 وGalaxy S7 Edge في الحادى والعشرون من شهر فبراير الجارى في مؤتمر خاص تعتزم سامسونج عقده خلال إقامة فعاليات المؤتمر العالمى للجوال  MWC 2016.

next-galaxy

مواصفات هاتف Galaxy S7 وGalaxy S7 Edge

هذا ومن المنتظر أن يأتى الهاتفين بتصميم مشابه لدرجة كبيرة لهواتف Galaxy S6 الحالية بإستثناء إجراء بعض التغييرات البسيطة على التصميم من الواجهة الخلفية وفقاً للصور التي قام بنشرها المسرب الشهير  evleaks على حسابه الرسمى بموقع تويتر وموقع VentureBeat.

Galaxy S7 وGalaxy S7 Edge

وطبقاً للصورة السابقة يتضح لنا بأن هاتف سامسونج Galaxy S7 Edge سوف يكون أكبر حجماً من Galaxy S7، حيث أنه سوف يملك شاشة يصل حجمها إلى 5.7 إنش بينما يأتى هاتف جالاكسى S7 بشاشة يصل حجما إلى 5.2 إنش وكلاهما من نوع  Quad HD.

أسعار سامسونجGalaxy S7 وGalaxy S7 Edge

علاوةً على ذلك فمن المنتظر أن يأتيان كلا الهاتفين بمعالج بنسختين مختلفتين Exynos 8890 وSnapdragon 820، بالإضافة إلى ذكرة عشوائية Ram يصل حجمها إلى 4 جيجابايت، مع كاميرا أمامية بقلاش مذدوج تصل دقتها إلى 8 ميجابيكسل وأخرى خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة 1/9.

بالإضافة إلى إمتلاكهما بطارية ربما تكون هى الأولى من نوعها في العالم “بطارية خارقة” إن صحت الشائعات واحدة تأتى بسعة 3600mAh للهاتف Galaxy S7 Edge والاخرى تأتى بسعة 3000mAh للهاتف جالاكسى S7 ، حيث أكد المدون الروسى الغنى عن التعريف Eldar Murtazin بأن سلسلة Galaxy S7 الجديدة سوف يتم تديعمها ببطارية تستطيع الصمود لفترة تصل إلى 17 ساعة متواصلة من وقت تشغيل الفيديو في وضع السطوع الكامل الشاشة.

 سامسونج Galaxy S7 وGalaxy S7 Edge

وسوف هناك دور كبير للمعالجيين  Exynos 8890 وSnapdragon 820 في العمل على توفير إستهلاك الطاقة نظراً للكفاءة العالية لهما، وسوف يعملان مع نظام الآندرويد 6.0 Marshmallow الذي يجلب معه ميزة الإغفاء Doze والتي تعمل أيضاً على توفير إستهلاك الطاقة بالإضافة إلى بعض التحسينات الأخرى.

ينبغى أن نشير في النهاية إلى أن من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتفين بكوريا الجنوبية في منتصف شهر مارس القادم، على أن يتم بعد ذلك وصولهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية ومنطقة الشرق الأوسط بأسعار متوقعة تتراوح من 550 إلى 950 دولار.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.