الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير2019 وتسديدها بدون الذهاب للشركة


نقدم اليوم بمناسبة حلول عام جديد طريقة الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي حيث  أنه من المعلوم أن موعد سداد الفاتورة هذا الشهر وسوف نوضح جميع التفاصيل الخاصة بالاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي  لشهر يناير، وذلك من خلال الرابط الخاص بالاستعلام عن الفاتورة عن طريق الرابط  الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.

حيث أن شركة الاتصالات تقدم  لعملائها هذه الخدمة من قبيل تسهيل عملية الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي بدلاً من الذهاب والتزاحم  على شركة الاتصالات وضياع الوقت والجهد من أجل الاستعلام عن قيمة الفاتورة
فمن خلال رابط الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات  يمكنك الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي الخاص بك وذلك بمجرد أتباع الخطوات البسيطة التي سوف نوضحها إليكم فيما  يلي.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي شهر فبراير

أولاً يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية الاتصالات من هنا

ثانياً كل محافظة لها كود تقوم بإدخال الكود الخاص بالمحافظة التابع لها الخط الأرضي في المكان المخصص له كما يتم أدخال رقم الخط الأرضي وتضغط بعد ذلك على خيار أظهر الفاتورة كما هو موضح بالصورة .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير2019 وتسديدها بدون الذهاب للشركة 1 7/2/2019 - 5:05 ص

ثالثاً سوف يظهر مباشرةً قيمة الفاتورة المستحقة للخط الأرضي الذي تستعلم عنه وذلك عن قيمة الاستخدام لثلاثة أشهر حيث من المعلوم أن قيمة فاتورة التليفون الأرضي يتم تسديدها مرة كل 3 أشهر كما تجد بيانات توضح هل تم سداد الفاتورة أم لم تسدد بعد.

تسديد قيمة الفاتورة بدون الذهاب للشركة

كيفية سداد قيمة الفاتورة بدون الذهاب لشركة للاتصالات بكل سهولة وذلك من خلال خدمة فورى المتوفرة بسهولة من خلال هذا الرابط من هنا

حيث يتم الدخول على الرابط ويتم أتباع الخطوات وتحديد الفاتورة المراد سدادها ثم تضغط على سداد الفاتورة ويتم تسديد الفاتورة من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك وبذلك نكون وضحنا كل التفاصيل المتعلقة بمعرفة قيمة فاتورة الخط الأرضي وكيفية سدادها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.