الأجهزة التي سيتم الكشف عنها في مؤتمر أبل القادم

أبل تستعد لعقد المؤتمر السنوي الخاص بفترة الربيع والذي سنشهد فيه الإعلان عن بعض الأجهزة الجديدة الخاصة بشركة أبل، وتم الإعلان عن جهاز آيباد برو العام الماضي في نفس الفترة، بالإضافة إلى أجهزة أبل تي في وبعض الإكسسوارات ولون جديد لآيفون 12.

الأجهزة التي سيتم الكشف عنها في مؤتمر أبل القادم

أما عن مؤتمر العام الحالي والذي من المفروض أن يتم عقده يوم 8 مارس المُقبل، فسوف تكشف لنا شركة أبل عن هاتف آيفون بتكلفة منخفضة، وكذلك آيباد أير بتحديثات كبيرة.

Iphone SE 2022

وبخصوص الهاتف ذو التكلفة المنخفضة فهو آيفون إس إي iphone SE، والذي سيتم الإعلان عن الجيل الثالث لهذا الهاتف ذو التكلفة الإقتصادية، والذي “حسب التسريبات” سيدعم اتصال الجيل الخامس، مع تصميم شبيه إلى حد كبير بهاتف آيفون 8، مع وجود العديد من التحسينات عن الجيل السابق وخاصة تحسينات الكاميرا والبطارية.

ipad air 2022

أما الجهاز الثاني وهو آيباد أير، والذي سيدعم أيضاً اتصال الجيل الخامس، فسوف يأتي “حسب التسريبات” مع معالج A15، لكن لم يتم ذكر أي معلومات عن تصميمات جديدة، فعلى الأرجح سيأتي الجهاز بنفس شكل الجيل السابق، لكن ستشمل التحسينات الكاميرا ونظام التشغيل.

macbook pro 2022

ومن المتوقع كذلك أن تُعلن أبل عن جهاز MacBook Pro والذي سيأتي بمعالج M2 الجديد الذي تقوم بتصنيعه شركة أبل، والذي من المتوقع أن يكون سعره مقارب إلى حد كبير لسعر MacBook Pro السابق، نظراً لأن أبل تريد أن يكون هذا المؤتمر حدثاً للإعلان عن أجهزتها الإقتصادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.