وبخطوة واحدة.. حيلة بسيطة جداً في واتساب WhatsApp لقراءة الرسائل المحذوفة بكل سهولة

أحياناً قد يصلك بعض الرسائل عبر تطبيق WhatsApp للمراسلات الفورية، ثم يقوم الراسل بحذفها سريعاً، لسبب من الأسباب، فقد يكون قد تم إرسالها عن طريق الخطأ، أو أن الرسالة غير مناسبة، أو ما إلى ذلك، وقد يكون المرسل إليه عنده حب استطلاع، ويريد أن يعرف محتوى هذه الرسالة التي تم إرسالها ثم تم حذفها سريعاً.

WhatsApp

كيفية قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة

وفي نفس الوقت قد يعتقد الشخص الذي حذف رسالة WhatsApp بعد إرسالها، أنها بذلك قد اختفت تماماً ولا يمكن للطرف الآخر رؤيتها مرة أخرى، وبحسب خبراء التقنية فإن هذا الإعتقاد لدى البعض خاطئ، لأن الرسائل التي يحذفها الطرف الآخر قابلة للإسترجاع والقراءة وبحيلة بسيطة جداً وخلال دقائق معدودة.

اقرأ معنا:

وبصرف النظر عن نظام التشغيل الذي يعمل به الهاتف، سواء أكان أندرويد أو آي أو إس، فإن تطبيق واتساب يتيح حذف الرسائل عقب إرسالها، ويعتقد الكثيرون أنه تم التخلص منها، والطرف الآخر يرى رسالة تقول له “The message has been deleted”، أي تم حذف هذه الرسالة.

والآن ومع تنفيذ الطريقة الآتية تستطيع قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة، وإذا إردت الإضطلاع على أي رسالة محذوفة فما عليك إلا أن تقوم بخطوة واحدة، وهي إزالة تطبيق واتساب ثم إعادة تحميله مرة أخرى وتسجيل رقم هاتفك، وبعدها سوف تظهر لك الرسالة وكأنها لم تتعرض للحذف قبل ذلك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.