الآن حول صورك السيلفي أو إي صورة إلي تاتو tattoo


السيلفي موضة هذا العام، فمنذ أن ظهرت موضة التصوير التي يطلق عليها selfie، وأصبح الإلاف يقومون بالتصوير بها في جميع أنحاء العالم، وبعد انتشاره الفترة الماضية حاول الكثيرين أبتكار أفكار جديدة للتصوير سيلفي، فمنهم من خاطر بحياته من أجل صورة سيلفي من أعلي الجبال وبالتصوير مع قطار مسرع، ” وفاة 3 أصدقاء بسبب صورة سيلفي ” وحاول أخرين أبتكار شيء جديد وهو تحويل صورك السيلفي إلي تاتو !

الآن يمكنك تحويل صورك السيلفي مع أصدقاء إلي تاتو تقوم بلصقه علي جسدك، حيث ابتكرت شركة Ink361 وهي شركة شهيرة تعمل في مجال منتجات التصوير فكرة جديدة وهي تحويل إي صورة إلي تاتو، واختارت شركة Ink361 موقع انستجرام ليتم استخدامه برفع الصور المراد تحويلها إلى تاتو إلي موقع picattoo.

كل ما عليك الآن إذا أردت أن تقوم بعمل صورتك تاتو أن تذهب إلي هذا الموقع picattoo وأن تسجل دخولك بالحساب الخاص بك علي موقع انستجرام instagram وتقوم برفع 12 صورة تختارهم بنفسك ليتم عملهم تاتو.

هذه الخدمة المقدمة من شركة Ink361 علي موقع picattoo غير مجانية، تكلفة تحويل الإثني عشر صورة إلي تاتو هو 14.99$ إي مايقرب من 115 جنية مصري، ويتم إرسال الصور إليك لتقوم بلصقها علي جسدك.

سيلفي سيلفي 2 سيلفي 3 سيلفي 4


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!