الآن حول صورك السيلقي أو إي صورة إلى تاتو tattoo

السيلقي موضة هذا العام، فمنذ أن ظهرت موضة التصوير التي يطلق عليها selfie، وأصبح الإلاف يقومون بالتصوير بها في جميع أنحاء العالم، وبعد انتشاره الفترة الماضية حاول الكثيرين أبتكار أفكار جديدة للتصوير سيلفي، فمنهم من خاطر بحياته من أجل صورة سيلقي من أعلى الجبال وبالتصوير مع قطار مسرع، ” وفاة 3 أصدقاء بسبب صورة سيلفي ” وحاول أخرين أبتكار شيء جديد وهو تحويل صورك السيلقي إلى تاتو !

الآن يمكنك تحويل صورك السيلقي مع أصدقاء إلى تاتو تقوم بلصقه على جسدك، حيث ابتكرت شركة Ink361 وهي شركة شهيرة تعمل في مجال منتجات التصوير فكرة جديدة وهي تحويل إي صورة إلى تاتو، واختارت شركة Ink361 موقع انستجرام ليتم استخدامه برفع الصور المراد تحويلها إلى تاتو إلى موقع picattoo.

كل ما عليك الآن إذا أردت أن تقوم بعمل صورتك تاتو أن تذهب إلى هذا الموقع picattoo وأن تسجل دخولك بالحساب الخاص بك على موقع انستجرام instagram وتقوم برفع 12 صورة تختارهم بنفسك ليتم عملهم تاتو.

هذه الخدمة المقدمة من شركة Ink361 على موقع picattoo غير مجانية، تكلفة تحويل الإثني عشر صورة إلى تاتو هو 14.99$ إي مايقرب من 115 جنية مصري، ويتم إرسال الصور إليك لتقوم بلصقها على جسدك.

سيلفي سيلقي 2 سيلقي 3 سيلقي 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد