الآن.. حمّل لعبة ماين كرافت Minecraft أحدث إصدار للحصول على أفضل مميزات وإصلاح الأخطاء

لعبة Minecraft ماين كرافت تعد من إحدى أفضل الألعاب التي تشغل اهتمام ملايين الأشخاص بأعمارهم المختلفة، وهي من أفضل الألعاب الموجودة على الهواتف الذكية، وتقوم اللعبة بتقديم محتوى جديد بشكل دائم وبانتظام من أجل تحسين طريقة اللعبة ولحل الكثير من المشكلات التي قد تواجه اللاعبين.

الآن.. حمّل لعبة ماين كرافت Minecraft أحدث إصدار للحصول على أفضل مميزات وإصلاح الأخطاء

تحميل أحدث إصدار من لعبة ماين كرافت Minecraft

وقامت لعبة ماين كرافت بإصدار تحديث جديد حمل رقم 1.18.30.22، وبحسب المواقع التقنية المتخصصة فإن هذا التحديث اشتمل على عدد كبير من المميزات، ومنها تحديثات جودة الحياة وإصلاح بعض الأخطاء التي واجهت اللاعبين خلال الفترة السابقة، بالإضافة إلى تحسينات في جودة الحياة.

ومن أجل تشغيل لعبة ماين كرافت Minecraft على الهواتف الذكية فإن اللاعبين يحتاجون إلى تنزيل الإصدار APK، وهذا التحديث لن يكون متاح بسهولة من متجر جوجل بلاي، لذلك يمكن تنزيل أحدث إصدار من لعبة ماين كرافت عن طريق هذا الموقع من الويب ثم قم بالضغط على هذا الرابط من أجل العثور على خيارات التنزيل.

مميزات تحديث ماين كرافت الجديد

ويمكن لمحبي لعبة ماين كرافت Minecraft تشغيل APK بالهواتف الذكية الخاصة بهم، لكن في هذه الحالة فإنه يجب السماح للهاتف بتنزيل التحديث الأخير من مصادر غير موثوقة أو غير معروفة لتنزيل الإصدار APK، وحصل التحديث الأخير للعبة على ما يلي:

  1. تغيير كتلة Sculk Catalyst.
  2. استكشاف منطقة Deep Dark biome.
  3. استكشاف المدن القديمة المخفية.
  4. تجنب الحراس الخطرين.
  5. اختبار كتل sculk مختلفة.

قد يهمك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.