الآن.. بدائل واتساب الـ5 الأكثر أماناً وموثوقيةً وخصوصيةً بعد أنباء عن قرار مرتقب لميتا يتعلق بـWhatsApp وماسنجر وإنستجرام

ننشر لمتابعي موقع نجوم مصرية بدائل تطبيق واتساب الأكثر ثقةً وأماناً، وذلك بعد الأخبار المتداولة عن شركة ميتا والتي تفيد بقيام الشركة المالكة لمنصات WhatsApp وماسنجر وإنستجرام بدمج خدماتها ومزامنتها معاً بخدمة واحدة، وبالرغم من أن واتس اب هو الأكثر شهرةً واستخداماً في العالم إلا أن مثل هذه الأنباء تؤدي إلى فقدان ثقة المستخدمين به.

الآن.. بدائل واتساب الـ5 الأكثر أماناً وموثوقيةً وخصوصيةً بعد أنباء عن قرار مرتقب لميتا يتعلق بـWhatsApp وماسنجر وإنستجرام

بدائل تطبيق واتساب الخمسة الأكثر أماناً

وتيسيراً على متابعينا الكرام ننشر لكم بدائل تطبيق WhatsApp، وذلك تزامناً مع بحث المستخدمين عن بدائل تكون أكثر أماناً وثقةً وخصوصيةً، وجاءت هذه البدائل وفق ما يلي.

أولاً| تليجرام

يعد تطبيق تيلجرام أحد أفضل بدائل واتساب، والذي ازدادت شعبيته مؤخراً نظراً للميزات المتطورة التي يقدمها لمستخدمية بشكل مستمر، مثل القنوات العامة والمجموعات الكبيرة ومشاركة الملفات التي قد تصل لـ1.5 جيجا بايت، والحذف التلقائي للرسائل والمكالمات الجماعية بالفيديو وغير ذلك.

ثانياً| تطبيق فايبر

يعد تطبيق فايبر أحد بدائل الواتساب والذي يقدم العديد من المزايا المتشابهة مع واتس اب، ويوفر تشفير كامل للمراسلات والمكالمات، ويدعم ميزة الأجهزة المتعددة.

ثالثاً| تطبيق سيجنال

نال تطبيق Signal خلال الآونة الأخيرة شهرة واسعة وذلك بعد الجدل الذي دار حول واتساب فيما يتعلق بالخصوصة بداية العام الماضي، وهو تطبيق مجاني ومشفر ويدعم جميع الأنظمة الخاصة بالهواتف المحمولة.

رابعاً| تطبيق Kik

ويعد تطبيق Kik أحد التطبيقات التي تقدم كل مميزات واتساب تقريباً، ولا يطلب رقم الهاتف، ويمكن الإشتراك به عن طريق معرف البريد الإلكتروني.

خامساً| تطبيق iMessage

وهذا التطبيق خاص بهواتف آيفون وتقوم شركة أبل بإصدار تحديثات مستمرة له، من أجل جلب المزيد من المميزات له.

قد يهمك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شكرا