الآن اعرف من قام بحظرك على واتس آب بكل سهولة وبـ5 طرق مختلفة

ننشر لمتابعي موقع نجوم مصرية كيفية معرفة من قام بحظرك على واتس آب، وذلك نظراً لأن التطبيق لا يقوم بإعلام الشخص المحظور بأن أحد جهات الإتصال قام بحظره، كما أن مسألة الحظر في تطبيق الواتساب وغيره تعد ميزة وليس عيباً، حيث أن الحظر يحمي المستخدم من المضايقات والرسائل المزعجة.

الآن اعرف من قام بحظرك على واتس آب بكل سهولة وبـ5 طرق مختلفة

كيف تعرف من حظرك على واتس آب

وخلال هذه السطور نعرض لمتابعينا الطرق الخمسة التي يعرف بها المستخدم أن أحد الأشخاص قام بحظره.

الطريقة الأولى

من أوضح العلامات التي تدل دلالة واضحة على معرفة من حظرك بتطبيق واتساب هي عدم قدرة المستخدم على رؤية last seen “آخر ظهور” للشخص الذي قام بحظرك، فبمجرد قيام المستخدم بفتح المحادثة مع أحد الأشخاص يتيح واتس اب معرفة آخر نشاط لهذا الشخص، وعدم معرفة آخر ظهور يدل على الحظر.

الآن اعرف من قام بحظرك على واتس آب بكل سهولة وبـ5 طرق مختلفة 1 6/4/2022 - 10:13 م

الطريقة الثانية

يقوم واتس آب دائماً بإظهار علامتين زرقاء عند استلام أو قراءة الرسالة، وفي حالة إذا ما كنت تشك أن شخصاً ما قام بحظرك فقم بإرسال رسالة له، فإذا ظهر أمام الرسالة علامة واحدة باللون الرمادي، فهذا يدل على قيام هذا الشخص بحظرك.

الطريقة الثالثة

من الطرق التي تعرف بها قيام أحد الأشخاص بحظرك هي عدم رؤية آخر تحديث لملفه الشخصي.

الطريقة الرابعة

قم بالإتصال بالشخص الذي تشك أنه قام بحظرك، فإذا لم تتمكن من إجراء مكالمة صوتية معه عبر الواتساب فهذا يدل على قيامه بحظرك.

الآن اعرف من قام بحظرك على واتس آب بكل سهولة وبـ5 طرق مختلفة 2 6/4/2022 - 10:13 م

الطريقة الخامسة

في حالة شك المستخدم بقيام أحد جهات الإتصال بحظره، فعليه القيام بإنشاء مجموعة وإضافة بعض جهات الإتصال مع إضافة الشخص المشكوك في القيام بحظرك، وإذا لم تتمكن من إضافته للمجموعة وتلقيت رسالة تقول بأنه ليس لديك إذن، فهذه دلالة واضحة على القيام بحظرك.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقاً