اكواد فودافون بيزنس شركات لتشغيل الخط 2021

يوفر فودافون بيزنس مجموعة كبيرة من الخدمات لكافة العملاء سواء كانوا من أصحاب الشركات أو غير ذلك، وقد أتاحت الشركة عدد من الأكواد لإيقاف الخطوط أو استبدال الشريحة كما يمكن تشغيل الخط من جديد بعد إيقافه، أو إلغاء بعض الخدمات التي لا تحتاج له.

إلغاء فودافون بيزنس

ويقدم خط فودافون بيزنس مجموعة كبيرة من المزايا منها خدمة فودافون كاش للعميل الجديد والحالي، وإدخال عدد من الأصدقاء أو عائلتك بداخل الشركة وسداد الفاتورة في وقت لاحق بأقرب الفروع لك، والهدايا السنوية للعملاء ويمكن الاستفادة من خدمة بيزنس على خطوطك القديمة، ويحصل العميل على خط مجاني لمدة عام وباقة الإنترنت كهدية، ومكالمات مجانية وواتساب مجاني والاستمتاع بضعف الباقة، ورقم مميز دون أي مقابل ولا تفرض عليك ضريبة القيمة المضافة.

كود التشغيل لخط فودافون بيزنس

أتاحت شركة فودافون العالمية العديد من الأكواد المختصرة لتشغيل خط فودافون بيزنس، ويكون ذلك في حالة إيقاف الاستخدام ويمكنك القيام بذلك بالضغط على نجمة  247 *92 *رقم الهاتف #.

ويستطيع العميل أن يقوم بإيقاف الخط بصورة مؤقتة وفق المدة التي يرغب فيها ، ويمكنه القيام بذلك عندما يضغط على كود * 247 *91 *رقم هاتفك #.

كود تحويل رصيد فودافون
فودافون بزنس

الأكواد المختصرة لفودافون بيزنس

هناك مجموعة مميزة لأكواد مختصرة أتاحتها فودافون ويمكن تفعيلها عن طريق الخط المسئول عن المجوعة، ومن تلك الأكواد المختصرة لخط البيزنس التالي.

  1. كود استبدال شريحة فودافون بيزنس *247 *88 *رقم الجوال *رقم شريحتك # ويجب أن تقوم بطلب التفويض حتى يتم الاستبدال بصورة ناجحة.
  2. استبدال شريحة بيزنس بأحد الفروع التابعة لفودفون وبتفويض أي من الموظفين عن طريق كود *247 *8 *رقم جوالك * ثم رقم بطاقتك الشخصية ثم اضغط على#.
  3. تغير باقة فودافون بيزنس اطلب رقم الكود *247 *النظام الخاص بالباقة *رقم جوالك ثم #.
  4. للتعرف على قيمة فاتورة البيزنس اضغط على كود *247 *رقم المفوض وأنقر على #.
  5. استعلام عن فاتورة أحد الموظفين التابعين لك اطلب الكود *247 *ثم رقم الجوال واضغط على #.
  6. لمعرفة معلومات معينة عن خط بيزنس استخدم الكود التالي *247 *12 *ثم رقم هاتفك وأنقر على#.
  7. لطلب باقة إضافية قم بطلب الكود التالي *247 *93 #.
  8. لإضافة باقة نت لرقم من أرقام الشركة اطلب كود *247 *2000 *ثم رقم الجوال *ثم القيمة التي تخص تلك الباقة ثم#.
  9. للوصول لرقم شريحة خط فودافون بيزنس اضغط على كود # 878 *.
  10. الاتصال بخدمة عملاء خط بيزنس اطلب كود 247 عن طريق  الهاتف المحمول أو أتصل برقم 16247 من خلال التليفون الأرضي وذلك عندما ترغب في الحصول على الهدايا الإضافية المتنوعة ، ويجب أن تزيد قيمة الفاتورة الشهرية عن 1500جنيها.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.