أفضل مواقع قياس سرعة النت اون لاين 2019

اليكم قائمة بأفضل مواقع قياس سرعة النت عالميا، خاصة مع انتشار شبكات الانترنت والشركات المقدمة للخدمة في جميع أنحاء العالم. ومع ازدياد حدة التنافس بين شركات الانترنت، يلجأ المستخدم إلى مواقع قياس سرعة الانترنت للمقارنة بين هذه الشركات، ويلجأ اليها أيضاً للتأكد من ثبات الخدمة وجودتها عن طريق عمل اختبار سرعة النت، لذا سنتناول اليوم قائمة بالمواقع الأفضل عالميا في اختبار سرعة الانترنت.

كيفية قياس سعرة النت اونلاين

كيفية قياس سرعة النت اونلاين

يتم اختبار كفاءة خطوط الانترنت والسرعة الفعلية عن طريق الدخول إلى مواقع معينة تقوم بعمل اختبار لسرعة التحميل “الداونلود” وسرعة الرفع “الابلود” وعمل كفاءة البينج “ping”، وفي النهاية تقوم بعمل تقرير كامل عن السرعة الفعلية لخط الانترنت، وسنتناول المواقع الأفضل عربيا وعالميا المقدمة للخدمة.

موقع قياس سرعة النت stc

يعتبر موقع مقياس speed test stc  واحدا من أفضل المواقع العربية المقدمة لخدمة اختبار سرعة النت، عن طريق واجهة بسيطة فعند الدخول للموقع تظهر واجهة سلسة، فقط قم بالضغط على اختيار Start وسيقوم الموقع بعمل تقرير عن قياس سرعة النت الحقيقية.

موقع قياس سرعة النت سبيد تيست speed test

موقع سبيد تست الموقع الأفضل عالميا والاشهر في جميع انحاء العالم، يمتاز بدقته الشديدة في قياس السرعة الفعلية عن طريق الموقع أو عن طريق تطبيق خاص يعمل على هواتف الاندرويد، فقط بالضغط على كلمة “GO” يقوم الموقع بعمل اختبارات السرعة وعمل تقرير وافى.

موقع قياس سرعة النت testmy net

يقدم هذا الموقع العديد من الخدمات فيمكن قياس سرعة الداونلود أو سرعة الابلود على حدة internet speed test ويمكن أيضا قياس سرعة الانترنت اوتوماتيكيا على مدار الساعة لذا فهو واحد من المواقع المميزة حيث يمكنكم عند الدخول للموقع قياس سرعة الانترنت الحقيقية .

موقع قياس سرعة النت speed of me

يعتبر خبراء الانترنت حول العالم أن هذا الموقع هو الأدق بين جميع مواقع قياس سرعة الانترنت عن طريق أكثر من 100 سيرفر في جميع انحاء العالم حيث ينتقى الموقع اقرب السيرفرات القريبة من مكان المستخدم لتعطى فحص سرعة النت.

أفضل مواقع قياس سرعة النت اون لاين 2019 1 17/7/2019 - 12:54 م
قياس سرعة النت speed of me

ويمكنكم  أيضا متابعة رقم tedata dns وكيفية تغير كلمة سر الواى فاى لحماية الراوتر من الاختراق.

في حالة وجود أية استفسارات يرجى تركها بالتعليقات.