أفضل مزايا موجودة في هاتف Note 9


هناك الكثير من الناس اشترى هذا الهاتف الرائع، لما فيه من مميزات رائعة تجذب الشخص لشرائهِ من قوة بطارية وحجم ودقة شاشة ومعالج قوي، وبالتأكيد اهم ميزة في هواتف النوت وهي القلم.

سنتعرف في هذه المقالة على اهم المميزات الموجودة في هاتف نوت 9 لم تكن تعرفها من قبل وبالتأكيد ستستفيد من هذه المزايا العملية والجميلة.

الميزة الاولى

وهي ميزة حساسية اللمس عن طريق هذه الميزة يمكنك زيادة حساسية استجابة شاشة للنقرات للتحكم بسهولة أكثر في الهاتف خاصة إذا كان هناك لاصق حماية شاشة على الهاتف، وتفعيل هذه الميزة عن طريق الانتقال إلى اعدادات الهاتف ثم إلى خيار الشاشة ثم ستجد خيار اسمه حساسية اللمس وتقوم بتفعيلهِ، كما موضح في هذه الصورة.

أفضل مزايا موجودة في هاتف Note 9 1 24/5/2019 - 2:08 ص

الميزة الثانية

ميزة شريط التنقل وهذه الميزة يمكنك تخصيص ازرار الرجوع والانتقال إلى الشاشة الرئيسية عن طريق هذه الميزة يمكنك إخفائها واستخدم الزر عن طريق الضغط عليه والسحب إلى الاعلى كما هو الحال في هاتف Iphone xs max، تفعيل الميزة ايضاً موجودة في ضبط الهاتف في الشاشة وثم خيار شريط التنقل، كما في الصورة.

أفضل مزايا موجودة في هاتف Note 9 2 24/5/2019 - 2:08 ص

الميزة الثالثة

وهي ميزة عملية ومفيدة جداً تتيح لك استخدام حسابين لنفس التطبيق مثل فتح حسابين فيسبوك بنفس الوقت وبنفس الهاتف، كلما عليك هو الانتقال إلى ضبط الهاتف، ثم إلى الميزات المتقدمة، ثم خيار المرسل المزدوج ستظهر لك عدة تطبيقات تواصل اجتماعي تقوم بالضغط على التطبيق الذي تريده ثم سيتم تثبيته على الهاتف وتدخل عليه وتسجل دخول حسابك الثاني أو تنشئ حساب جديد.

أفضل مزايا موجودة في هاتف Note 9 3 24/5/2019 - 2:08 ص

 

الميزة الرابعة

ميزة المساعد وهي ميزة تقوم بتقديم وظائف إضافية لتساعدك في استخدام الهاتف حيث ستظهر ايقونة عائمة في الشاشة عند الضغط عليها سوف تظهر مجموعة من الوظائف التي يمكن القيام بها، تفعيل الميزة عن طريق الذهاب إلى ضبط الهاتف، ثم إلى خانة تفاعل ومهارات، ثم تفعيل ميزة المساعد كذلك يمكنك تخصيص الايقونة التي تظهر حيث يمكنك التحكم في شفافية الايقونة كذلك إضافة تطبيقات من اختيارك لفتحها بسرعة.

أفضل مزايا موجودة في هاتف Note 9 4 24/5/2019 - 2:08 ص

 اتمنى أن موضوع اليوم قد نال إعجابكم وشكرا جزيلاً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.