الربح من الانترنت وأفضل طريقة للمبتدئين 2019 ربما لم تسمع عنها من قبل

يعد الإنترنت أفضل الطرق لكسب المال بمبالغ ضخمة فهو قنبلة موقوتة من الأرباح، وأن لم تكن تستغل الإنترنت للربح منه فأنت لا تستغل واحد من أقوى وأفضل الخدمات للربح.

افضل طريقة للربح من الانترنت

وسوف نذكر أفضل طريقة والربح من الإنترنت للمبتدئين 2019 وأيضاً الطرق الأخرى المختلفة لتختار ما يناسبك.

أفضل طريقة للربح من الانترنت
أفضل طريقة للربح من الانترنت

أفضل الطرق للربح من الانترنت  

تتعد طرق الربح من الانترنت ولكل شخص طريقة تناسبه وطريقة اخرى تجنى لك ارباح أكثر من الأخرى، اليك أفضل الطرق حتى تصل الي مرادك وهو الربح من الانترنت.

  • 1- تدأول الفوركس 

هو عبارة عن تدأول العملات ويعد من أسرع الوسائل للربح من الآنترنت، لأنه يعتمد على المخاطرة ولذلك يحقق ارباح عاليه جداً.

ولكن هناك العديد من الكتب والفيديوهات والوسائل التي يمكن من خلالها تعلم أصول التدأول وأيضاً عنصر الخبرة من الممارسة المستمرة سيفيدك في تحقيق ما هو صائب لك، بما يحقق لك الأكثر أماناً دون ضياع رؤوس الأموال.

  • 2- إنشاء موقع الكتروني 

إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون أفضل طريقة والربح من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال فأمامك فرصة لإنشاء موقع الكتروني، فإذا كنت من الأشخاص الموهوبين بمقدارك الكتابة فكل ما عليك هو كتابة المقالات بعد إنشاء موقعك.

وبعد إنشاء هذا الموقع كل ما عليك هو جذب شهرة لموقعك أو زوار لمقالاتك وتقوم بربط موقعك على جوجل أدسنس أو أي موقع لعرض الاعلانات وسوف تبدأ في جني الأرباح.

ولكن يجب أن تعلم أن الموقع لن يحقق أرباح دون زوار، ولهذا يجب عليك التفكير جيداً في كيف تقوم بجذب الزوار الي موقعك في البداية وهذه هي الأولة من حيث الأفضلية إذا اعتبرنا أن الطرق الخرى من أفضل طريقة للربح من الانترنت.

  • 3- التفريغ الصوتي 

التفريغ الصوتي هو عبارة عن تحويل النصوص الكتابية الموجودة في المجلات أو الكتب والمحاضرات وما هو مكتوب إلى مقاطع صوتية أو العكس.

وبأمكانك الربح من الانترنت من هذه الخدمة عبر تقديمها على أحد مواقع الخدمات العربية وهو موقع خمسات، أو المواقع الأجنبية وهو فايفر إذا كنت تجيد أي لغة أخرى بخلاف العربية.

فهناك من يشتري هذه الخدمات ويقوم بتوظيفها لقناة اليوتيوب وهي من الأفكار الأكثر شيوعاً وأيضاً أفضل طريقة للربح من الانترنت في هذا الوقت.

  • 4- اليوتيوب

الربح من موقع اليوتيوب هو أمر غني عن التعريف ومشهور جداً، فكل ما عليك هو صنع فيديو ونشره على اليوتيوب ولكن مع مراعاة عدة شروط لضمان نجاح الفكرة.

وهما: أن يكون الفيديو من صناعتك الخاصة وليس منقول أو منسوخ حتى تتجنب حقوق الطبع والنشر، وأيضاً الجودة العالية للفيديو ليزيد من تصنيفه ويظهر في الاقتراحات لزيادة المشاهدات.

وسوف تستفيد كثيراً بعد تجربة اليوتيوب ويكون لديك الوعي الكافي لتجنب ما يؤدي إلى غلق قناتي فهو مصنف ضمن أفضل طريقة للربح من الانترنت.

  • 5- مواقع التواصل الأجتماعي 

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي أحد الطرق المؤدية إلى جمع اموال طائلة من الانترنت، فهي تضم الملايين من الناس مثل موقع فيسبوك وتويتر وانستجرام.

ويمكنك الأستفادة من هذه المواقع عن طريق الترويج لروابط مقالاتك أو علامتك التجارية أو لقناتك على اليوتيوب أو عبر إنشاء صفحة ومحاولة زيادة جمهورها ومن ثم استغلالهاكي تصل الي مرحلة الربح من الانترنت.

  • 6- ربح المال من أختصار الروابط 

شركات اختصار الروابط باختلاف مسمياتها هي واحدة ك أفضل طريقة للربح من الآنترنت، ولكن ما يعيبها هو أنه لن تعود عليك بالأرباح المتوقعة مقانرنة بالمجهود المبذول لأجلها.

فهي تدفع لك المال مقابل الزيارات التي تأتي لها وأنت بدورك سوف تقوم باختصار الروابط الخاصة بأي موضوع أيً كان، ومحاولة الترويج له بأي طريقه ممكن لزيادة عدد الزيارات.

  • 7- كسب المال من رفع الملفات 

هذه الطريقة تشبه الي حد ما مواقع اختصار الروابط فهي أيضاً تقوم على طريقة رفع الملفات، ولكن الربح لن يكون بمجرد رفع الملفات فقط بل يكون الربح على عدد الأشخاص الذين قاموا بتحميل ملفاتك.

ويمكنك من خلال تلك المواقع رفع أي شئ وبأي صيغة سواء كانت فيديوهات ومقاطع موسيقية أو كتب أو ألعاب ولا تعد أفضل طريقة للربح من الانترنت مقارنةً بالطرق الاخرى.

  • 8- تصميم الجيرافيك 

تصميم الجرافيك هو من الطرق الشائعة لكسب المال على الانترنت، ويجب أن يكون لديك علم كافي برامج شركة ادوبى لتصميم الجيرافيك مثل برنامج الفوتوشوب والاليستراتور وأفترايفيكت وغيرها.

ويمكنك بيع خدماتك عن طريق مواقع الخدمات السابق ذكرها أو على مواقع التواصل الاجتماعي، ويفضل عمل ايميل خاص بك على موقع بيهانس الخاص بشركة أدوبي لعرض أعمالك وتقييمها، وهذه الطريقة يستخدمها كثير من المحترفين ويعتبروها أفضل طريقة للربح من الانترنت.

  • 9- برمجة التطبيقات 

برمجة التطبيقات هي أحد أفضل وأكثر طريقه لتحقيقالربح من الانترنت نظراً لصعوبتها واختلافها التام عن برمجة المواقع، وأيضاً ما يساعد على ذلك هو تزايد عدد مستخدمي الهواتف المحمولة.

فعند برمجتك لتطبيق ورفعه على جوجل بلاي وآب ستور سوف تحقق ارباح خيالية عند زيادة عدد التنزيلات، اضافتاً إلى أن بأمكانك عرض خدمتك وبرمجة تطبيقات للمواقع المشهورة مقابل المال، وبالتالي يتوفر لك دخل ثابت عن طريق الربح من الانترنت.

  • 10- التسويق بالعمولة الأفلييت

التسويق بالعموله هو عبارة عن أنك سوف تقتمص دور السمسار، فأنت سوف تقوم بالتسويق لمنتج معين وسوف تأخذ عند بيعها عموله من المنتج.

فأنها تختلف من حين لأخر فقد تكون بيع منتج أو أشتراك بموقع أو اشتراك بدورة تدريبية أو غيرها، زمن أشهر مواقع التسويق بالعموله هم أمازون وكليك بانك وعلى بابا وعدد من المتاجر الالكترونيه، وتعد من أفضل طريقة الربح من الانترنت.

  • 11- Facebook Marketplace 

يعتبر Facebook Marketplace هي خدمة جديدة اتاحها فيسبوك منذ سنتين وأفضل طريقة للربح من الانترنت، تتيح لك عرض أي شئ تريد بيعه أمام الجميع وا يميزها أن شركة قيسبوك تعرض هذه الخدمة للاشخاص القريبون من بلدك والمحافظات المجاورة.

فهو عبارة عن سوق عمل كبير من مستخدمي فيسبوك، ويمكنك إضافة المنتج بكل سهولة فهو يمثل فرصة مجانية وسهلة لكل من يطمح في تحقيق الربح من الانترنت.

وأخيراً وليس أخراً أن لم تكن توصلت الي أحد هذه الطرق وكنت ترى بأنها غير مناسبة لك فيمكنك الأطلاع على هذه الطرق الأخري المختلفه للربح من الآنترنت فسوف تجد ما يناسبك حتماً.