أفضل بطاريات الشحن المحمولة للهواتف عن طريق الطاقة الشمسية

إذا كنت من بين العديد من الأشخاص الذين يحبون الهواء الطلق والخروج الي اماكن مختلفة، أو شخص محب للسفر، فإن شراء شاحن محمول وحمله معك دائمًا أمر ضروري ومفيد، حيث يجب أن يكون هاتفك دائمًا في حالة شحن متواصل في حالات الحاجة أو اوقات الطوارئ. ومع ذلك، نظرًا لأن أجهزة الشحن المحمولة قد تنفد من الشحن بعد عدة مرات من شحن هاتفك ، فربما تريد التفكير في شراء شاحن بطارية يعمل بالطاقة الشمسية، على الرغم من أنها قد تكون أكبر وتكلفتها أكثر قليلاً، إلا أنه لا ينكر انه حل جذري لمشكلة نفاذ شحن بنك الطاقة.

لذلك سوف نذكر أفضل بنوك الطاقة المتوفرة في الاسواق بتقنية الشحن عن طريق الطاقة الشمسية والتي يمكنك شرائها الآن.

Anker PowerPort Solar Charger

تعتبر أنكر واحدة من أكبر بائعي أجهزة وبطاربات الشحن المحمولة للهواتف الذكية، والتي تمتد لتشمل شاحن للطاقة الشمسية كذلك، يعتبر Anker PowerPort مثاليًا للأشخاص الذين يسافرون لمسافات طويلة أو الاشخاص الذين يحبون التجول لوقت طويل قبل الدخول الي المنزل، أو يخرجون فقط في المدينة، ويريدون الاحتفاظ بهواتفهم الذكية وغيرها من الأجهزة المحمولة في حالة شحن دائم، وهو يدعم تقنية PowerIQ الخاصة بشركة Anker التي من المفترض أن تقدم مقدارًا مثاليًا من الشحنات لهاتفك، فهو يولد 21 واط ويحتوي على منفذي USB بحيث يمكنك شحن جهازين في نفس الوقت.

RAVPower Solar Charger

إن RAVPower Solar Charger هو منتج عالي الجودة فهو أسرع بشكل كبير من بعض الاجهزة الاخري، حيث يتم ضخ كمية كبيرة من الطاقة بحوالي 3.2 أمبير و16 واط بكفاءة 23.5٪، كما أن لديها بنية قوية لجعلها مانعة لتسرب الماء، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي جهاز RAVPower على تقنية iSmart التي ستكتشف الجهاز المرفق وتحسّن الشحن لتقليل الوقت الذي يستغرقه لملء البطارية، الجانب السلبي الوحيد هو أن الشاحن ليس لديه أي خطافات للقص في حقيبتك، ولكنه خفيف الوزن وصغير الحجم بما يكفي ليحمل معك أينما ذهبت.

Nekteck Solar Charger

Nekteck مشابه جداً لRAVPower ولكن لديه بعض الاختلافات الطفيفة في بعض الميزات. أولاً، يمتلك Nekteck خرج طاقة أكبر عند 3 أمبير و20 واط وكفاءة استخدام الطاقة الشمسية بنسبة تصل إلى 24٪، لذلك سيكون شحن الجهازين مهمة سهلة لهذا الجهاز. يشتمل الشاحن أيضًا على تقنية iSmart التي ستعمل على تحسين أوقات الشحن لكل جهاز محدد تقوم بتوصيله (ينخفض خرج الطاقة لجهازين من 3 أمبير إلى 2 أمبير). يحتوي Nekteck أيضًا على حلقات على طرفي الشاحن لتتمكن من وصله بحقيبة الظهر، كما أنها مقاومة لضروف الطقس المختلفة. إذا كنت تريد تجربة الشحن الأمثل للطاقة الشمسية، فهذا هو المنتج الذي تريده. للحصول عليه.

X-Dragon Solar Charger

هل تريد المزيد من الطاقة من الشاحن الشمسي؟ تحقق من هذا المنتج من X-Dragon. فهي لا تحتوي على خمسة ألواح شمسية فحسب، بل لديها أيضاً بطاريتها الخاصة التي تبلغ 200 ميلي أمبير في الساعة والتي يجب أن تشحن هاتفك حتى ست مرات بمفرده. المنتج أيضاً مقاوم للماء والغبار. تحتوي البطارية حتى على ضوء LED يمكن استعماله في الليل أو الاماكن المضلمة، إذا كنت في الغابة، يمكن أن تضيء بالألوان الزاهية للغاية إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة. يمكن شحن البطارية بشكل تقليدي عبر كابل طاقة USB عادي ؛ الألواح الشمسية هناك أساسا كدعم في حال كنت في حاجة إليها.

Poweradd Apollo 2 Solar Charger

يمكن لشاحن البطاريات الشمسية من Poweradd توفير سرعة شحن تصل إلى 2.4 أمبير لكل منفذ وبطارية اضافية داخلية بحجم 12، 000 mAh. إنه نوع مقاوم للماء بفضل معيارIPX7، كما أنه مقاوم للغبار بالإضافة للصدمات. تحتوي على خطاف يمكنك استخدامه لربط الشاحن مع حقيبة ظهرك، على سبيل المثال، وهي مجهزة بأضواء LED ثنائية مع ثلاثة أوضاع مختلفة: ثابتة، ستروب، SOS. والأكثر من ذلك، أنه يحتوي على ولاعة سجائر مدمجة لجميع المدخنين هناك، ويأتي مع مجموعة من ميزات السلامة لحماية الأجهزة من الحرارة الزائدة، الشحن الزائد، وما إلى ذلك. مدعوم من Poweradd Apollo 2 بضمان محدود لمدة 24 شهرًا.

Jetsun Solar Charger

إليك شاحن شمسي آخر يشبه شاحن Poweradd. هذا واحد من ماركات جيتسن يحتوي على بطارية أكبر بسعة 16، 750 ميللي أمبير في الساعة، ويجب عليك فعلاً شحنه أولاً بمنفذ طاقة قبل التقاطه معك. يتم استخدام الألواح الشمسية كملجأ أخير في حالة احتياجك لتشغيلها ولا يتوفر منفذ للطاقة على الفور. يحتوي على منفذي USB بحيث يمكنك شحن جهازين في وقت واحد، ولديه ضوء LED مشرق في حال كنت بحاجة إلى مصباح يدوي، أو تحتاج إلى بعض المساعدة. تعد هذه البطارية مثالية للأشخاص الذين يرغبون في اتخاذ عامل نموذجي للشاحن المحمول، ولكنهم لا يرغبون في الحصول على الألواح الشمسية الكبيرة المتوفرة في المنتجات الأربعة الأولى في هذه القائمة.

هذه ليست سوى بعض من أفضل أجهزة شحن البطاريات الشمسية في السوق في الوقت الحالي، على الرغم من وجود انواع وماركات أخرى تلبي احتياجات المستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد