افضل برامج لحماية بيانات الاندرويد والايفون

كما نعرف أن هناك الالاف من الأشخاص على مستوى العالم يمتلكون هواتف ذكية تعمل بنظام الاندرويد أو هواتف الايفون التي تنتجها شركة “ابل” الرائدة في مجال التكنولوجيا، ويريدون تأمين البيانات ضد عبث العابثون، وهذا الأمر لن يتحقق إلا عن طريق برامج مشهورة ومعتمدة، حيث أكد موقع Techniblogic أن أفضل الإجراءات التى يفضل تفعيلها لحماية الهواتف الذكية هى تحميل تطبيقات الحماية، التي تكون بمثابة قفل على كل البيانات التي يحتوي عليها الهاتف.

تطبيقات لحماية بيانات الاندرويد والايفون

ومن خلال السطور القادمة سنضع بين أيديكم أفضل التطبيقات التى يجب تحميلها على هاتفك الأندرويد أو الآيفون لحماية بياناتك الشخصية.

تطبيقات لحماية الاندرويد

  • تطبيق SpSoft AppLock: حيث يقوم التطبيق بالتقاط صور سيلفي للمتطفلين ، حتى تتمكن من معرفة من كان يحاول التحقق من تطبيقاتك المقفلة، كما أن به ميزة Smart Lock حيث يمكنك قفل تطبيقاتك خلال مدة زمنية محددة.
  • تطبيق AppLock SailingLab: التطبيق به لوحة مفاتيح عشوائية تجعله أكثر أمانًا على بياناتك، ويمكنك من قفل الشاشة الرئيسية للهاتف، وبه ميزة منع إلغاء التثبيت حتى لا يتم حذف تطبيقاتك عن طريق الخطأ أو عمدا عن طريق الاخرين.

تطبيقات لحماية الايفون

  • تطبيق BioLockdown: به ميزة قفل التطبيق وقفل المجلد على الايفون، كما يسمح أيضًا بالتكوين الكامل للمفاتيح والتطبيقات والإعدادات.
  • تطبيق Password Manager: يعتمد التطبيق على ادخال كلمة مرور آمنة والتي تعتمد على تقنية متقدمة للغاية، كما يجعل بياناتك أكثر أمانًا من خلال النسخ الاحتياطي للبيانات.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.