افاست Avast يقوم بتطوير إصدارة الحديث مع وجود مميزات متعددة على متصفح جوجل كروم والسيارات الحديثة

برنامج افاست هو واحد من أفضل برامج ألأنتي فيرس الموجودة في العالم وفي مجال الحماية الإلكترونية وحماية شبكات الآنترنت. افاست انتي فايروس يقوم بحماية الكمبيوتر الخاص بك وأيضا الموبايل أو الجوال ومتصفح جوجل كروم وحديثا السيارات ضد الفيروسات والبرامج الضارة والخبيثة. كذلك يقوم بحماية شبكات الإنترنت وراوتر الآنترنت. حاليا تم تطوير برنامج افاست حتى يستطيع التخلص من جميع الفيروسات الحديثة والخبيثة على درجة عالية من الأمان ويتيح لكم سهولة الكشف عن التهديدات وحظر أو حذف الفيروسات والتصدي لها بدون تأثير على الملفات الخاصة بالأنظمة الإلكترونية.

برنامج افاست - avastANTIVIURS

افاست Avast Free Antivirus

يمكنكم استخدام افاست على جميع انظمه ونسخ الويندوز 7.8.10. وأيضا نسخة XP. برنامج افاست لا يستهلك مساحة كبيرة على الأجهزة الخاصة بكم ويتيح لكم حرية الاستخدام في أي وقت ويقوم بالعمل بشكل تلقائي من اجل التخلص من الفيروسات والبرامج الضارة ويعمل على سرعة تصفح الكمبيوتر الخاص بكم بدرجة عالية من الثقة وامن المعلومات. كما يعمل على حماية التطبيقات الضارة من سحب المعلومات والبيانات الخاصة بكم مثل الصور الشخصية وبيانات البريد الإلكتروني والأرقام السرية للبنوك وغيرها وهو مهم لجميع المستخدمين بكل تأكيد.

مميزات افاست

  1. الكشف السريع عن الفيروسات والتصدي لها وحظرها أو حذفها في ثواني معدودة.
  2. يعمل على جميع أنظمه ونسخ الويندوز ويعمل على جميع المتصفحات مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس بدون مشاكل.
  3. يوجد له تطبيق على الموبايل يمكنكم الاستفادة منه.
  4. إمكانية استخدامه على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية الموجودة في السيارات الحديثة.
  5. يقوم بالكشف عن الثغرات ونقاط الضعف على أجهزة الكمبيوتر ويقوم بالمعالجة وحذف الملفات الغير ضرورية والعير مهمة.
  6. يقوم بالتحديث بشكل تلقائي عبر الإنترنت للتمكن من الكشف عن أي فيروسات مستقبلية كما يمكنكم الحصول على برنامج تنظيف الجهاز سي كلينر لتسريع الكمبيوتر وبرنامج إنترنت داونلود مانجر الآن.