أعلنت شركة كوالكوم Qualcomm عن موعد الكشف عن أحدث معالجتها Snapdragon 8+ Gen 1

تعد شركة كوالكوم Qualcomm الأمريكية التي تتخذ من مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة مقرا دائم لها بينما توجد مكاتب فرعية لها في حوالي 224 فرع حول العالم، وهي تعد أكبر شركة لإنتاج معالجات الهواتف المحمولة في العالم.

Qualcomm snapdragon

إذ أعلنت منذ وقت قريب عن موعد إطلاق المعالج الأحدث والأقوى من معالجتها وهو المعالج Snapdragon 8+ Gen 1 حيث من المتوقع ومن خلال التسريبات الأولية إن شركة كوالكوم Qualcomm سوف تقوم بطرح المعالج الأحدث لديها وبشكل رسمي في الربع الثالث من العام الحالي 2022 أي من شهر يوليو حتى سبتمبر.

Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1

هذا ومن المنتظر أن تتسابق الشركات علي المعالج الأحدث من شركة كوالكوم Qualcomm على استخدامه في أجهزتها المحمولة ومن بين هذه الشركات سامسونج Samsung وأيضا شاومي Xiaomi وفيفو vivo، ريدمي Redmi وريد ماجيك Red Magic و ريلمي realme وأوبو Oppo ووان بلس OnePlus وموتورولا Motorola ولينوفو Lenovo، هونر HONOR وبلاك شارك Black Shark و OSOM و ZTE و Nubia و Asus ROG و iQOO.

Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1

ويعتبر هذا المعالج هو نسخة معدلة ومحدثة للمعالج التي أصدرته شركة كوالكوم في بداية 2022 الذي حصل على إرضاء العملاء وهو المعالج Snapdragon 8 Gen 1 لكن مع وجود بعض العيوب الطفيفة مثل ارتفاع الحرارة وأيضا السرعة اللازمة للألعاب.

حيث من المنتظر أن يحصل المعالج الجديد علي حيث يحصل على أداء أعلى من سابقة بنسبة تصل إلى 10% وأيضا تم تحسين استهلاك الطاقة بنسبة حوالي 30 %.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.