“اضبط واستقبل” تردد قناة إم بي سي ماكس mbc max على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات


من أهم القنوات التي ظهرت في الفترة الأخيرة وتهتم بعرض العديد من الأفلام الأجنبية المتميزة هي قناة إم بي سي ماكس فالقناة تعمل على نقل الأفلام مترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أن القناة تعمل على نقل مجموعة متميزة من أهم أخبار السينما الأمريكية، وسوف نقدم لكم تردد قناة إم بي سي ماكس على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة إم بي سي ماكس

قناة إم بي سي ماكس واحدة من أهم القنوات التابعة لشبكة قنوات mbc وهي شبكة قنوات ظهرت على الساحة الإعلامية منذ سنوات، واستطاعت في وقت قصير أن تكون هي المنصة الإعلامية المتميزة في العالم العربي، وقناة إم بي سي ماكس على وجه الخصوص من القنوات التي تُقدم أفلام أجنبية متميزة، وحصلت على حق بث العديد من الأفلام الأمريكية.

ولم تهتم القناة بفئة معينة من الأفلام بل تمكنت من بث كافة الأفلام الأجنبية، سواء الرومانسية أو الأكشن أو الدرامية أو الاجتماعية، وبذلك استطاعت أن تحتفظ بمكانتها بين القنوات الأخرى، وكونت في فترة بسيطة قاعدة جماهيرية قوية في الوطن العربي.

تردد قناة إم بي سي ماكس 2019 على الأقمار الصناعية

ويمكنكم متابعة قناة إم بي سي ماكس عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات من خلال استقبال الترددات التالية:

تردد القناةالقمر الصناعيمعدل الترميزمعامل التصحيح
11938نايل سات275003/4
11919عرب سات275003/4

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تردد واحدة من أهم وأفضل القنوات التي تعمل على نقل الأفلام الأجنبية للجماهير، فيمكنكم الضبط الآن للاستقبال بدون تقطيع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.