اضبط تردد قناة تايم سبورت المفتوحة نايل سات لمتابعة مباريات أمم أفريقيا 2019 مجانا

انطلقت مباريات كأس أمم أفريقيا مصر 2019 يوم الجمعة الماضي الموافق 21 يونيو الجاري وكانت مع لقاء مصر وزيمبابوي الذي حقق هلاله المنتخب المصري الفوز بنتيجة هدف نظيف، ولأن أعداد كبيرة تتابع مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 عبر شاشات التلفاز يود الكثير ضبط تردد قناة تايم سبورت المفتوحة الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2019 نايل سات، وهذا ما سنتعرف عليه معاً من خلال السطور القليلة المقبلة، بالإضافة إلى طريقة استقبال البث الأرضي الرقمي لقناة تايم سبورت.

تردد قناة تايم سبورت

ويُشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 عدد 24 منتخباً على مستوى القارة السمراء بخلاف ما كان في الماضي يشارك عدد 16 منتخباً فقط من القارة الأفريقية، وقد تأهل للبطولة منتخب مصر وتونس والجزائر والمغرب، وقد انتهت مباريات الجولة الأولى أمس الإثنين.

تردد قناة تايم سبورت نايل سات 2019

والجدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية بدأت يوم 21 يونيو الجاري وستنتهي في يوم 19 يوليو المقبل، تردد قناة تايم سبورت على نايل سات 2019 هو ما يريد معرفتة جميع عشاق الساحرة المستديرة ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة القنوات المشفرة.

إليكم تردد قناة تايم سبورت المفتوحة الناقلة لأمم إفريقيا مجاناً 2019 على نايل سات – 11449 معدل الترميز 27500، فيما سيكون تردد قناة تايم سبورت time sport الأرضى UHF 32.

طريقة استقبال البث الأرضي الرقمي لقناة تايم سبورت time sport

إليكم الخطوات لاستقبال تردد قناة تايم سبورت الأرضي الرقمي، لمتابعة مجريات مباريات كأس الأمم الإفريقية مجاناً 2019 وهي كالتالي:

1- يجب التأكد في البداية من إمكانية استقبال دعم البث الأرضي الرقمي

2- الدخول على الإعدادات

3- الدخول على قائمة القنوات

4- توليف إعداد القناة

5- توليف تلقائي

6- بحث رقمي فقط، وانتظار التحميل

7- الضغط على تم، واختيار قناة تايم سبورت

وبعد ذلك يمكنكم الاستمتاع بمتابعة بطولة أمم إفريقيا مجاناً على قناة تايم سبورت


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.