اسم الفائز في مسابقة الحلم اليوم 2020 في السحب الخاص بمبلغ 100.000$

تم الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة الحلم اليوم 2020 بواسطة مصطفى الأغا من خلال برنامج صدى الملاعب المنقول على شاشة قناة ام بي سي الفضائية، وذلك بعد أن أعلنت المسابقة رسمياً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن وجود سحب خاص قيمته مائة ألف دولار أمريكي كاش اليوم الخميس الموافق لتاريخ 19 نوفمبر 2020م.

اسم الفائز في مسابقة الحلم اليوم 2020 في السحب الخاص بمبلغ 100.000$ 1 19/11/2020 - 10:42 م

كما أعلنت المسابقة رسمياً عن قيمة السحب الرئيسي القادم، حيث بلغت قيمة السحب القادم مليون دولار أمريكي لرابح واحد فقط، ولم يتم الإعلان رسمياً حتى الآن عن موعد سحب الحلم القادم على المليون دولار، ويمكنكم الآن المشاركة في السحب لكي تدخلوا سحب الحلم الخاص اليوم على 100 ألف دولار، ومن خلال موقع نجوم مصرية يمكنكم التعرف على طريقة التسجيل في مسابقة الحلم 2020، والتعرف على اسم الرابح في سحب اليوم فور الإعلان مباشرةً بشكل رسمي.

اسم الفائز في مسابقة الحلم اليوم 2020
اسم الفائز اليوم في مسابقة الحلم

اسم الفائز في مسابقة الحلم اليوم 2020

في ظل الاستفسارات المتعددة التي تصل إلينا فيما يتعلق بالرسائل النصية الواردة إلى المشاركين التي تفيد بفوز المشارك بجائزة نقدية من مسابقة الحلم أو الشيك، فقد أعلن الإعلامي مصطفى الأغا مقدم برنامج صدى الملاعب عن الطريقة الوحيدة لإعلام الفائزين بقيمة الجائزة واسم الفائز.

حيث يتم الإعلان عن اسم الفائز مباشرةً على الهواء من خلال قناة mbc، ولا يتم التواصل مع الفائزين عن طريق الرسائل النصية سواء على الرقم الخاص بكم أو من خلال الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، وأن الرسائل الواردة لبعض المشاركين لا تمت للمسابقة بأي صلة، ويتم التنسيق مع الفائزين لكي يكونوا جاهزين لاستقبال الاتصال بهم على الهواء مباشرةً من جانب “الأغا”.

وينتظر المشاركين في المسابقة اليوم الخميس الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة الحلم اليوم 2020 في السحب الخاص المُعلن عنه من جانب المسابقة للمشاركين السابقين في الأعوام والمواسم الماضية للمسابقة، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن اسم الرابح اليوم من خلال صدى الملاعب المنتظر عرضه خلال الدقائق القليلة القادمة على شاشة ام بي سي الفضائية.

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2020

أعلنت مسابقة الحلم عن اسم 149 رابح في مسابقة الحلم حتى الآن، وقد تم الإعلان عن اسم أخر فائز في المسابقة في تاريخ الرابع من شهر أكتوبر لعام 2020م، حيث فاز في هذا التاريخ السعودي الجنسية (ثائر حمزة المصطفى)، وقد كان حلمه عبارة عن شراء منزل وتعليم ابنه بكلية الطب، وقد بلغت قيمة الجائزة مبلغ ربع مليون دولار أمريكي.

ويمكنكم التعرف على كافة الرابحين والدول التابعين لها وقيمة الجائزة وأحلام الفائزين من خلال الفيديو التالي:

أما عن أسماء أخر 10 فائزين في المسابقة قد تم الإعلان عنهم رسمياً عبر موقع مسابقة الحلم الرسمي، فيمكنكم التعرف عليهم من خلال التالي:

  1. عمر محسن الشاشة من الإمارات (جائزة موسم العودة إلى المدارس) بقيمة 3.000 دولار.
  2. يوسف فهد السالم من السعودية (جائزة موسم العودة إلى المدارس) بقيمة 3.000 دولار.
  3. يارا عبد الله غانم من اليمن (جائزة موسم العودة إلى المدارس) بقيمة 3.000 دولار.
  4. احمد مخلوف من الإمارات (جائزة موسم العودة إلى المدارس) بقيمة 3.000 دولار.
  5. نمر سعيد السلاوي من السعودية (جائزة موسم العودة إلى المدارس) بقيمة 3.000 دولار.
  6. محمد ياسين يونس من السعودية (جائزة موسم العودة إلى المدارس) بقيمة 3.000 دولار.
  7. عيد عبد الله مولد من السعودية (جائزة موسم العودة إلى المدارس) بقيمة 3.000 دولار.
  8. منى سالم من الإمارات (جائزة موسم العودة إلى المدارس) بقيمة 3.000 دولار.
  9. حسن فقيهي من السعودية (الحلم شراء منزل) بقيمة 100.000 دولار.
  10. ثائر حمزة المصطفى من السعودية (الحلم هو شراء منزل وتعليم ابنه بكلية الطب) بقيمة 250.000 دولار.
  11. ترقبوا الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة الحلم اليوم الخميس بتاريخ 19 نوفمبر 2020م.

اسم الفائز اليوم في مسابقة الحلم

تم الإعلان رسمياً مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق لتاريخ 20 نوفمبر 2020م عن اسم الفائز في مسابقة الحلم اليوم من مشاركي الحلم العائدين من مواسم الحلم السابقة، حيث فاز يوسف العمر من المملكة العربية السعودية بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 100.000 ألف دولار أمريكي.

ويمكنكم الآن دخول سحب الحلم القادم للفوز بمبلغ مليون دولار لرابح واحد فقط، ويجب العلم أنه لم يتم تحديد موعداً للسحب القادم والإعلان اسم الفائز الجديد، وسيتم إشعاركم مباشرةً بالموعد فور الإعلان عنه رسمياً من جانب المسابقة.