استقبل تردد قناة تلفزيون العراق الجديد القناة الأولي 2021 على العرب سات والنايل سات

تعتبر قناة تلفزيون العراق من أهم القنوات في العراق حيث تهتم بتقديم مختلف البرامج والمقاطع التي يهتم الآن بمشاهدة جمهور كبير على المستوى المحلي والعربي، تعرض هذه القناة محتوى دراميا يحرص العالم العربي على متابعته لما له من أهمية وموضوعية لدى الجمهور، نظرا لأهمية القناة سنعرض لكم أهم ما تحتويه القناة.

ترددات قنوات

قناة تلفزيون العراق 1 هي واحدة من القنوات الأعلى تقييمًا ولها جمهور كبير، كما أن تقييماتها عالية لأنها من أشهر القنوات في العراق، وذلك لأن المحتوى الذي يقدمه يجعل المشاهدين أكثر إعجابا بها ويجذب عددا كبيرا من المشاهدين ليس فقط في العراق ولكن أيضًا في العالم العربي.

تردد قناة تلفزيون العراق الجديد القناة الأولي 2021 نايل سات

يوجد في عالم الفضائيات العديد من القنوات التلفزيونية لذلك نجد أن كل دولة في العالم لديها العديد من القنوات التلفزيونية الخاصة بها، مثل البلد العراقي لديها عدة قنوات مثل القناة التلفزيونية العراقية – القناة الأولى وهذه القناة من أولى القنوات التي تم فتحها في الماضي.

  • تردد القناة على النايل سات
التردد 12437
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقى
  • تردد القناة على العرب سات
التردد 11747
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقى

 

البرامج التي تقدمة قناة تلفزيون العراق الجديد القناة الأولي 2021

عرضت القناة الأولى التليفزيونية العراقية مجموعة من البرامج المتميزة بملامح متنوعة، وقد ناقشت هذه البرامج العديد من القضايا في العراق سواء كانت فنية أو سياسية أو اقتصادية، كل هذه المحتويات يمكن أن تجذب أكبر جمهور يومي في العالم، ومن البرامج التي تعرض على شاشة هذه القناة أهمها وأبرزها:

  1. برنامج “رياضة في أسبوع” الذي يستضيفه مؤيد البدري.
  2. برنامج “العالم للجميع” الذي يقدمه كامل الدباغ.
  3. عرض “عدسة الفن” يقدمه المذيعة الموهوبة خيرية حبيب.
  4. برنامج “سينما الأطفال” هذا البرنامج الرائع تقدمه نسرين جورج.
  5. برنامج “زيارة” يقوم بتقديمه المتألق خمائل محسن.
  6. برنامج”المرسم الصغير” تقدمه الإعلامي الموهوب خالد جبر.
  7. برنامج “ركن البيت”ويقدمه الإعلامي فتوح مصطفى.
  8. برنامج “من القاتل” وهو برنامج أسبوعي يقدمه عبد السلام إبراهيم ناجى.

وهناك العديد من البرامج الخاصة الأخرى مثل “نسمة من بلادي وأم الأربعين، ويتم بث هذه البرامج على شاشة المحطة التلفزيونية العراقية – القناة الأولى منذ بثها في السابق، بالإضافة إلى ذلك لا يزال العديد من هذه البرامج يبث على القناة التلفزيونية العراقية – القناة الأولى.

واهم ما يميز القناة الأولى للتلفزيون العراقي هو حرصها على تقديم محتواها بشكل مجاني تماما، حيث لا يحتاج الجمهور العراقي أو الجمهور العربي المهتم بالأخبار العراقية إلى دفع أي رسوم أو رسوم اشتراك.



اترك تعليقا