استقبل تردد قناة بداية الفضائية الجديد على النايل سات والعرب سات 2021

أستقبل التردد الجديد لقناة بداية 2021 م، عبر القمر الصناعي نايل سات، وتقدم تلك القناة مجموعة متنوعة من البرامج الذي ينال إعجاب أعداد كبيرة من المشاهدين له، كما أن برامجها الترفهية والاجتماعية المميزة أدت لزيادة نسبة المتابعة له، وتعتبر القناة مفتوحة غير مشفرة ، وتتميز قناة بداية بتقنيتها العالية.

ضبط تردد قناة بداية الجديدة

والجدير بالذكر بـأن عدد المتابعين لتلك القناة بالوطن العربي قد تجاوز المليون مشاهد، وقد تأسست تلك القناة بالدولة السعودية منذ عام 2005 م، وفي عام 2021 احتلت المرتبة الأولى من بين القنوات السعودية ، لتنوع محتواها من برامج ترفهية وسياسية وتبث أيضا عدد أخر من المسلسلات والأفلام الحصرية، ويمكن استقبالها عبر القمر الصناعي عرب سات.

تردد قناة بداية 2021 النايل سات

يستطيع كافة المشاهدين لتلك القناة استقبال التردد الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات ومتابعة البث الحي له من خلال ترددها الأتي:

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12054 (V) 27500 عمودي / رأسي 5/6

ترددات
تردد قناة بداية الجديد 2021

البرامج التي تقدمها قناة بداية السعودية

حيث توفر القناة مجموعة جديدة من البرامج الأمر الذي يظهر إبداعها وابتكارها لمشاهديها، ويمكن أن نوجز قائمة برامجها المفضلة على النحو الأتي.

  • برنامج مكة تجمعنا

ويتم إذاعته بشهر رمضان المعظم، من مكة المكرمة ويتناول التاريخ القديم لمكة ومكانتها العظيمة في كافة الدول الإسلامية.

  • برنامج ذرية كلينك

ويعتبر من البرامج الطبية المميزة، الذي يوفر الإرشادات التي تتعلق بالرعاية الصحية لكافة المشاهدين له، مما يحافظ على سلامتهم ويستضيف لذلك نخبة مميزة من المتخصصين والأطباء.

  • برنامج بنوتات

وهو من البرامج الممتعة الذي يتم تقديمه من خلال تلك القناة، ويعلم الفتيات اللاتي لن يصل سنهن للثانية عشر عدد من الأساليب التربوية المفيدة، وينمي مواهبهن ويحافظ على تنميتها.

  • برنامج زد رصيدك

ويعد من أقوى البرامج التي تقدم على القناة، ويحقق أعلى نسب مشاهدة، ويهدف هذا البرنامج لاستخلاص المواهب المميزة من بين الشباب.