استقبل تردد قناة الكويت الرياضية 2019 Kuwait Sport على جميع الأقمار الصناعية

لقد تمكن تليفزيون الكويت من إطلاق قناة متميزة وهي قناة الكويت الرياضية المفتوحة التي تقوم بنقل العديد من المباريات الخاصة بالمنتخب الكويتي ومباريات الدوري الكويتي أيضًا، وهذه القناة هي القناة الثالثة للتليفزيون الكويتي والتي قد تم إطلاقها منذ فترة غير بعيدة، وأصبح يتابع القناة العديد من الجماهير الكويتية التي تعشق مباريات الدوري الكويتي للمحترفين، بالإضافة إلى العديد من المباريات الدولية والعالمية، وسوف نوفر لكم تردد قناة الكويت الرياضية Kuwait Sport على الأقمار الصناعية.

استقبل تردد قناة الكويت الرياضية 2019 Kuwait Sport على جميع الأقمار الصناعية 1 15/7/2019 - 8:09 م

تردد قناة الكويت الرياضية

يمكن استقبال قناة الكويت الرياضية من خلال مجموعة متنوعة من الأقمار الصناعية، فيمكن استقبال من خلال القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى العرب سات، وكذلك يمكن استقبالها من خلال القمر الصناعي بدر 6، وبهذا تمكنت القناة من ضمان مكانها على أغلب أجهزة استقبال الشعب الخليجي والشعب العربي.

ولم تهتم القناة فقط بإذاعة المباريات الخاصة بالمنتخب الكويتي والمنتخبات العربية، بل إنها استطاعت أن تقدم مجموعة متنوعة من أهم البرامج الرياضية التي تعمل على تحليل المباريات، إلى جانب حرصها الكبير على نقل آخر الأخبار الخاصة بالألعاب الرياضية بشتى أنواعها، سواء إذا كانت لعبة فردية أم لعبة جماعية.

وتُنقل من خلال قناة الكويت الرياضية أيضًا عدد كبير من الفعاليات التي تُقام في الكويت والخليج العربي في المجال الرياضي، فنجد أنها استطاعت وبذكاء شديد أن تجذب فئة غير قليلة من الجماهير العربية منذ أن تم انطلاقها لأول مرة على الهواء للمشاهدين.

استقبال تردد قناة الكويت الرياضية على الأقمار الصناعية

ويمكن الآن ضبط أجهزة الاستقبال على الترددات التالية لمتابعة الأحداث الرياضية ومتابعة الأخبار الرياضية والمباريات:

القمر الصناعي التردد معامل الترميز الاستقطاب
هيسبا سات 12052 27500 أفقي
يوتل سات 11055 27500 رأسي
عرب سات 12523 27500 أفقي
نايل سات 11823 27200 عمودي

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أحدث ترددات الكويت الرياضية، نتمنى لكم متابعة طيبة، ومشاهدة ممتعة، وسوف نقوم بتحديث التردد في حال تغييره فورًا.