التخطي إلى المحتوى

استقبال قناة تايم سبورت Time sport على نايل سات يبحث الكثير من متابعي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم على تردد قناة تايم سبورت Time sport عبر محرك البحث المشهور” google ” وهذا لإمكانية بصيرة ماتشات كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر التي ينتظرها الجميع بشوق.
استقبال قناة تايم سبورت Time sport على نايل سات
ومن المخطط له إنها ستبدأ في شهر شهر يونيو القادم من أرض جمهورية مصر العربية الفرعونية ليشاهد العالم بواسطتها ماتشات كأس امم افريقيا 2019 الذي يعتبر من أشهر الوقائع التاريخية، لهذا نقدم تردد قناة “تايم سبورت Time sport” حتى يقدر على الجميع من مواصلة الماتشات.

أفصحت مؤسسة سينيرجي عن تردد قناة تايم سبورت “Time sport” الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2019، حيث تنطلق قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا 2019 على التردد الأرضي، رسميًا غدًا يوم السبت الموافق 25-5-2019 من شهر مايو، وهذا على الساتلايت “Nile Sat”.

تردد قناة تايم سبورت Time sport 2019

تسأل الكثير من متابعي الساحرة المستديرة كرة القدم أثناء الساعات الأولى من اليوم عن تردد قناة تايم سبورت، التي من شأنها نقل جميع أحداث ومباريات مسابقة كأس امم افريقيا فى مصر موسم 2019، كي يستمتعوا بمشاهدة الماتشات من البيت

توقيت انطلاق قناة تايم سبورت على قمر النايل سات

ومن المدرج بالجدول أن تنطلق قناة تايم سبورت في يوم الخامس والعشرين من شهر مايو بعرض برامجها قبل بداية ماتشات كأس ألامم الأفريقية 2019.
كانت قد نشرت مؤسسة “سينيرجي” عبر حسابها على موقع الاتصال الاجتماعي ” Face book ” مقطع مرئي ترويجي لقناة تايم سبورت يتضح فيه أكثرية محللي الماتشات ومقدمي البرامج والمعلقين الذين يعملون فيها وقد كان من بينهم حازم إمام طه إسماعيل وأحمد شوبير.

المهم ذكره، أن جمهورية مصر العربية تستضيف مونديال كأس امم افريقيا 2019 خلال الفترة من 21 حزيران حتى 19 شهر يوليو، في النسخة الأولى من المسابقه الرياضيه التي تشهد مشاركة 24 منتخبا، يخوضون مبارياته في 6 مجموعات بمحافظات العاصمة المصرية القاهرة، والإسكندرية، والإسماعيلية والسويس.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.