استعادة حساب الفيس بوك المعطل: رابط استرجاع حساب فيسبوك تم تعطيله أو إيقافه

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل نهائياً نقدم لكم من خلال موقع نجوم مصرية، والتي يسال عنها الكثير من الأشخاص حول العالم العربي، حيث قامت أدارة الفيسبوك بعمل حملة على جميع الحسابات الوهمية في الفترة الأخيرة، فالكثير من الأشخاص المستخدمين للموقع التواصل الاجتماعي يقوموا بإنشاء حساب فيس بوك من اجل تشغيله في حملات الدعايا والإعلان لبعض المنتجات والسلع المتنوعة وهذا يعتبر غير قانوني لموقع الفيس بوك، وكذلك من يقوم بنشر محتوي غير لائق يخالف قوانين الموقع، والتي تضايق أيضا الأشخاص الاخرين للفيس بوك، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم جميع الروابط التي يمكن من خلالها استعادة حساب الفيس بوك المعطل بكل سهولة.

إسترجاع حساب الفيس بوك المُعطّل

طريقة استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله.. استرجاع اكونت الفيسبوك بسهولة

استعادة حساب الفيس بوك المعطل

سنوضح لكم كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الإدارة الفيسبوك، حيث نجد الكثير من المستخدمين عند تسجيل دخول فيسبوك، نجد الموقع يظهر لنا تلك الرسالة الموضحة لكم بالصورة التالية، والتي تفيد بانه تم تعطيل الحساب الخاص بك، حيث تأتي تلك المشكلة في حين نشر العديد من الروابط الخاصة بموقعك على العديد من الجروبات أو التواصل مع بعض الأشخاص الغير معروفين ومضايقتهم، وغيرها من المخالفات الأخري، حيث اطلق خدمة يمكن من خلالها استرجاع حساب فيسبوك معطل انتهاك من خلالها يمكن الدخول على مجموعة روابط يمكن مراسلة أدارة الفيس بوك من اجل استعادة حساب الفيس بوك بعد ايقافه.

استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله من الفيسبوك

بعد الدخول على الرابط السابق ستجد صفحة بعنوان تم تعطيل حسابي الشخصي، وستجد حقول فارغة يجب ملئ البيانات التي تعلمها وهي عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول لتسجيل الدخول، وكتابة اسمك بالكامل كما هو مدرج في الحساب الشخصي، بعدها تقوم برفع هويتك الشخصية، وختاما تقوم بكتابة الرسائل التي رفقناها لكم بالأسفل بعدها تقوم بالضغط على أيقونة إرسال.

استرجاع حساب فيسبوك تم تعطيله أو إيقافه

يجب على المستخدم موقع الفيس بوك باستخدام جهاز الليزر سكانر، والذي يقوم بتصوير الوثائق الرسمية كجوز السفر والبطاقات الأحوال المدنية من اجل أثبات أن هذا حسابك الشخصي، حيث يمكن استرجاع حساب فيس بوك عن طريق بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك من خلال رفعها على موقع التواصل الاجتماعي facebook.

حيث يمكن مراسلة أدارة الفيس بوك، وذلك من اجل حل مشكلة تعطيل حساب فيسبوك الخاص بك بكل سهولة، فالكثير منا يقوم بانتهاك شروط فيسبوك وقوانين الموقع الرسمي للفيس بوك، حيث تقوم بفتح بريديك الإلكتروني الخاص بك، وتقوم بوضع البريد الإلكتروني لمخاطبة ايميلات دعم الفيس بوك مباشرة على الايميلات التالية.

حيث يمكن استرجاع أكونت فيس بوك من خلال كتابة الرسائل التالية، وذلك بعض رفع صورة البطاقة الشخصية وجميع الأوراق الأخري كجوز السفر ورخصة القيادة وغيرها من المستندات الأخري، حيث احضرنا لكم مجموعة من الرسائل التي يمكن من خلالها مخاطبة أدارة الفيس بوك من اجل استرجاع حسابك الشخصي بكل سهولة.

  • I attached my ID as a photo with this message so that you can check my identity and i ready to send any other papers.
  • I hope to retrieve my account and confirmed and are usually activated because it is very important. Thank Company facebook.
  • تم تعطيل حسابي وأنا افهم تماما سياسته يجب أعادة النظر حول حسابي لأنني اعتقد انه تم تعطيل حسابي عن طريق الخطاء أنا سوف ارفق بطاقتي الشخصية لكى يتم أثبات ما أقوله شكرا فريق فيس بوك.
  • اعتقد انه تم قفل حسابي عن طريق الخطأ، أنا لم أتجاوز قوانين الفيس بوك وأؤكد أن هذا الحساب يخصني ومستعد لتقديم ما يثبت ذلك، برجاء أعادة فتح الحساب، شكرا فريق فيس بوك.

وختاما ستقوم أدارة الموقع بالرد عليك على الفور من خلال رسائل البريد الإلكتروني، وسيقومون بالرد بالموافقة أو الرفض، وفي حالة أن وجدت رسالة بالرفض قم بإعادة المحاولة مرة اخري، نتمنى لكم حظا سعيدا.