استبدل هاتفك القديم بآيفون 14 بروماكس بالسعودية .. أقوى العروض من مكتبة جرير

يعتبر هاتف آيفون 14 برو ماكس من أشهر الهواتف المعروضة حاليا في المتاجر والمكاتب المتخصصة في بيع الهواتف، وذلك لشعبية هاتف آيفون الكبيرة، لكن يوجد بعض الأشخاص غير قادرين على دفع ثمنه بأكمله دفعة واحدة، لذلك قدمت بعض المتاجر والمكاتب عروض كثيرة لمساعدة هؤلاء الأشخاص في اقتناء الهاتف الجديد وأبرز هذه المكاتب مكتبة جرير التي يمكنك من خلالها استبدال هاتفك القديم بهاتف آيفون الجديد لكن يجب اتباع الشروط في هذه العملية.

آيفون 14 برو ماكس بالسعودية

عروض جرير للحصول على آيفون 14 بروماكس

العروض التي تم الإعلان عنها من قبل مكتبة جرير ليست لجهاز واحد أو للهواتف الذكية فقط، ولكنها لجميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بخلاف الهواتف الذكية والمستلزمات المدرسية أيضا، ويختلف معدل الخصم حسب الشيء المبيع فالإلكترونيات لها خصومات خاصة بها، والأجهزة الذكية واللوازم المدرسية لها خصم خاص بها أيضا، والجدير بالذكر أن العروض التي تقدمها المكتبة ليست موجودة طوال العام بل يكون لها فترة محددة من العام، ويجب على الراغبين في الشراء الذين يودون الاستفادة من الأسعار المخفضة المعروضة استغلال هذه الفترات.

عروض استبدال هاتف قديم من جرير بهاتف آيفون 14 في السعودية

يوجد مجموعة من الشروط التي يمكنك من خلالها الحصول على هاتف آيفون 14، أو أي جهاز آخر جديد تود استبداله مع جهازك الذكي القديم مع خيار الحجز عبر الإنترنت.

آيفون 14 برو ماكس بالسعودية

شروط استبدال هاتف قديم من جرير بهاتف آيفون 14 في السعودية

يوجد خيارات كثيرة في مكاتب ومتاجر معينة بالمملكة يمكنك من خلالها استبدال الهواتف القديمة بالعديد من الأجهزة الأخرى المتاحة وهذه الأجهزة يكون سعرها مخفضا إلى حد ما، وهذه الأجهزة هي (iPhone 11- iPhone 12-12 Mini- iPhone 13- iPhone 14،14 Pro، 14 Pro Max).

والجدير بالذكر أن التحقق من حالة الهاتف القديم الخاص بك أمر ضروري للغاية لمعرفة أي جهاز سوف يستبدل به.

  • ميزة الاستبدال تكون فقط للهواتف الذكية.
  • لا داع أن يكون الجهاز معه محتوياته والعلبة الخاصة به، بل يتم استبدال الجهاز فقط.
  • الاستبدال يكون لثلاثة أجهزة، ولثلاث مرات فقط خلال فترة العرض بأكملها.
  • لا تمنح عملية الاستبدال أي فرد الحق في محاولة إعادة الجهاز القديم الذي تم استبداله، أو طلب استرداد المبلغ الذي تم دفعه مقابل الحصول على جهاز جديد.
  • لكن إذا تم التأكد من عدم وجود عيوب في الهاتف المراد استبداله، فعندها يتم الاستبدال على الفور.
عرض التعليقات (2)