اخر واحدث أسعار الموبايلات 2015

في اطار الطفرة التكنولوجية الكبيرة التي تشهدها حاليا صناعة الهواتف الذكية والنقلة النوعية التي حدثت لها من كونها أجهزة محمولة تستخدم فقط لاجراء الاتصالات إلى أجهزة ذكية تحمل امكانيات ومواصفات تقنية متظورة للغاية ومتعددة الاغراض.

اخر واحدث أسعار الموبايلات 2015 1 14/1/2015 - 6:58 ص

وذلك مع ظهور أول هاتف ذكى (الايفون) في العالم من جانب الشركة الامريكية العملاقة أبل في عام 2005 الذي يعد بمثابة الانطلاقة الاولى والحقيقة نحو مستقبل واعد لانتاج اجهزة محمودلة ذكية، ليظهر لنا مجموعة من الشركات التي أثبتت نفسها بجدارة واستطاعت بالفعل أن تقدم لنا مجموعة من الهواتف الذكية التي تستحق الاحترام بل والمنافسة أيضاً مع هواتف الايفون ليشتعل بعدها سوق الهواتف الذكية.

أسعار الموبايلات 2015

وسوف نحاول جاهدين من خلال السطور التالية تقديم احدث أسعار الموبايلات لعام 2015 موبيلات الايفون المصنعة من شركة أبل وأيضاً هواتف الشركة الكورية الرائدة سامسونج بجميع انواعها الجالاكسى نوت والاس وغيرها وأيضاً هواتف الاتش تى سى التي تقوم بانتاجها الشركة التايوانية إلى أصبحت واحدة من أفضل الشركات الموجوجة حاليا على مستوى العالم htc بجانب هواتف اليابانية سونى.

أسعار الموبيلات2015

أسعار الايفون 6 وايفون6 بلس

كما اكدنا من قبل أن الايفون كان هو الانطلاقة الاولى للطفرة التكنولوجية الغير مسبوقة التي تشهدها سوق الهواتف الذكية، واستطاعت الامريكية ابل أن تنال على احترام وثقة الكثير على مستوى العالم.

مع نهاية عام 2012 قامت ابل بالكشف عن هاتفها Iphone5 والذي كان يحمل مجموعة من المواصفات الرائعة بإستثناء العيوب التي ظهرت في الكاميرا الخلفية الخاصة به ومحاولة الشركة حلها مستقبلا، ويترواح متوسط سعر الهاتف الآن 3500 إلى 4000 جنيه.

سعر اىفون5 وايفون5s

وفي منتصف عام 2013 قامت ابل بالكشف عن هاتفها الذكى iphone 5s حاملا لمواصفات تقنية أكثر من رائعة مع وجود خاصية تظهر لأول مرة في الهواتف وهى تشغيله عن طريق بصمة الاصبع لتجعله أفضل هاتف تم انتاجه خلال هذا العام، ويترواح سعر الهاتف من 4000 إلى 5200 جنيه وفقا للسعة التخزينية الخاصة به.

ومع عام 2014 قامت ابل بالكشف عن هاتفيها iphone6 وiphone6 Plus والذان كانا بمثابة مفاجأة سارة لجميع محبى وعشاق الشركة، حيث قامت الشركة باصدار الهاتفين 6و6بلس بتصميم وشكل مختلف تماما عن الهواتف التي انتاجها من قبل مع وجود شاشة بحجم أكبر وامكانيات خارقة تجعلهم في المرتبة الاولى وبلا منازع، وبالنظر لأسعار الهاتفين نجد انهم مرتفعين إلى حد ما حيث يصل سعر الايفون 6 سعة 16 جيجا إلى 6.700 جنيه واما الايفون 6 بلس سعة 16 جيجا أيضاً يصل سعره إلى 8.900 جنيه بينما سعة 64 يأتى بسعر 8.666 جنيه.

Apple Inc. Reveals Bigger-Screen iPhones Alongside Wearables

أسعار هواتف سامسونج جالاكسى 2015

يأتى الدور الآن على الرائدة الكورية سامسونج والتي نجحت بأن تكون من أكبر واعرق الشركات الموجودة حاليا على مستوى العالم واستطاعت في احتلال المرتبة الاولى في سوق الهواتف عام 2012 من خلال هاتف الرائد Samsung Galaxy S3 متفوقا على غريمتها التقيليدية أبل.

ويعد هذا الهاتف واحد من أفضل هواتف عائلة الجالاكسى اس التي اصدرتها سامسونج على مدار الاعوام السابقة نظرا لما يحتويه من مواصفات تقنية رائعة ومميزات كثيرة جدا، ومن بعدها انطلقت سامسونج نحو القمة واصدرت الجيل الرابع من الهاتف Galaxy S4 في شهر مارس من عام 2013 وجاء أيضاً كما هو متوقع حاملا لمواصفات رائعة ومميزات تقنية فريدة من نوعها.

قبل أن تأتى الشركة لتصدم عشاقها بالجيل الخامس من السلسة الشهيرة وهو هاتف Galaxy s5 الذي تم الكشف عنها خلال العام الماضى 2014، ويملك الهاتف العديد من السلبيات وابرزها هى المادة البلاستيكية التي تستخدمها الشركة في تصنيع اطار الهاتف والتي تجعله أكثر عرضة للكسر والخدوش.

أسعار جوال سامسونج جالكسي إس Galaxy S6

وننتقل إلى سلسة اخرى اشتهرت بها الشركة وهى سلسلة الهواتف اللوحية الجالاكسى نوت والتي تعد واحدة من أفضل اللوحيات الموجودة بدون منافس حقيقى لها بداية من النوت 1 والنوت 2.

وقامت الشركة باصدار Galaxy Note3  في العام الماضى الجهاز اللوحى الذي توفق على نفسه وتمكن من فرض نفسه على باقى الاجهزة اللوحية التي تم انتاجها خلال هذا العام مع احتلاله ومحافظته على المرتبة الاولى قبل أن يأتى الوريث الشرعه له والجيل الرابع من هذه السلسة Galaxy Note4 ليزيحه من مرتبته ويحتل مكانه متفوقا هذه المرة على كل اجهزة الجالاكسى نوت التي انتاجها من قبل.

واليكم الآن متوسط أسعار هواتف سامسونج المتختلفة النوت والاس والجالكسى ستار وغيرها.

حيث يبلغ سعر النوت 3 حوإلى 4200 جنيه اما بالنسبة للنوت 4 فيصل سعره إلى 6100 جنيه مصري مع اختلاف السعر طبقا للسعات التخزينية المختلقة 64 و128، بينما انخفض سعر الجالاكسى اس 3 ووصل إلى 2000 جنيه ونفس الحال مع الاس 5  والذي وصل سعره إلى 3700 جنيه، وبالنسبة للنسخة المصغرة من الهاتفين فوصل سعر اس 3 مينى إلى 1300 جنيه و2100 جنيه للاس5 مينى.

2

أسعار موبايلات htc

بداية عام 2013 كانت تحمل الكثير من المفاجأت الكبيرة بعد ظهور عملاقين جديدين في سوق الهواتف الذكية وهما شركة سونى اليابانية وسوف نتحدث عنها فيما بعد وكذلك الشركة التايوانية اتش تى سى والتي جاءت لنا بواحد من أفضل الهواتف التي انتجتها على مدار تاريخها الا وهو الرائد htc one .

ويعد أيضاً الاعلان عن هذا الهاتف htc one  بمثابة نقلة نوعية اخرى في سوق الهواتف الذكية الذي كان منحصر أناذاك بين ابل وسامسونج فقط مع تطور تكنولوجى غير مسبوق ومميزات فريدة من نوعها تحسب للشركة.

وبدءت الشركة بعدها في التطور من اجل الثبات على المكانة التي وصلت لها بهذا الهاتف htc one  وقامت باصدار مجموعة من الاجيال المتقدمة ذات المواصفات الأكثر دقة.

وبالنظر للأسعار نجد بأن سعر اتى تى سى وان وصل الآن إلى قرابة 3500 جنيه مصر، ومبلغ 2300 جنيه لهاتف HTC Desire 616 فيما وصل متوسط سعر الهاتف الانيق والرائع HTC One M8 من 5200 إلى 4700 جنيه وحوإلى 2300 جنيه لهاتف HTC Desire 616 Dual SIM، وبينما وصل سعر الهاتف الذي صمم خصيصا لهواة الصور السيلفى HTC Desire Eye إلى 5000 جنيه، ومن هنا وهنا يمكنكم معرفة كافة التفاصيل والأسعار الخاصة بهاتفة htc one x وsv.

اتش تى سى

أسعار هواتف سونى اكسبيريا زد

أيضاً كان عام 2013 هو عام استثنائى بالنسبة للشركة اليابانية سونى وظهور منافس جديد للعملاقة التي تم ذكرها سابقا، ومع الكشف عن هاتفها Sony Xperia Z بدء اسمها يلمع في سوق الهواتف وحقق الهاتف نجاح كبير جداً جعله يستحق أن مابين أفضل ثلاث هواتف تم الاعلان عنها خلال هذا العام، كما انه يعد أول هاتف في العالم يأتى مضاد للماء والاتربة والغبار وبدءت جميع الشركات فيما بعد باستحداث هذه التقنية الأكثر من رائعة على هواتفها الجديدة.

وقامت الشركة أيضاً بعد ذلك بالاعلان عن Xperia Z Ultra والذي كان خير سلف لنظيره السابق ومن ثم بدءت انطلاقة الشركة ومزاحمتها للكبار.

وصل الآن سعر هاتف سونى اكسبيريا زد 2 إلى 3200 جنيه للسعة التخزينية 16 جيجا بايت مع امكانية تزويدها حتى 128 عن طريق منفذ الخارجى لبطاقات التخزين، وسعر 6500 جنيه للاكسبيريا زد 3، حوإلى 2500 جنيه لـ Sony Xperia ZR.

سونى اكسبيريا

وبمشيائة الله تعإلى سوف نحاول جاهدين وضع باقى أسعار الانواع الاخرى من الهواتف مع القيام بتحديث الأسعار فو تغيرها.