اختفاء لوجو شركة ابل من فوق سطح متجرها الجديد.وسطح المتجر يشبة جهاز”ماك بوك”عملاق

متجر شركة ابل الجديد بمدينة شيكاغو

في صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى عن متجر جديد من متاجر الشركة العالمية أبل، يتم أنشائة على ضفاف نهر مدينة شيكاغو، حيث اظهر التصميم الفريد للمتجر اللوجو الخاص بالشركة في مفاجأى مبهرة لجميع مستخديمن وعملاء شركة ابل، يحث تتكون صورة بصرية أن التصميم وسقف المتجر هو عبارة عن جهازر “ماك بوك” عملاق وعليها لوجو التفاحة.

اختفاء لوجو شركة ابل من فوق سطح متجرها الجديد.وسطح المتجر يشبة جهاز"ماك بوك"عملاق 3 25/6/2017 - 10:24 ص

الصورة تم نشرها على موقع انستجرام بواسطة المستخدم @kaos_since_always في يوم الخميس 22 من شهر يونيه، بتوقيت شيكاغو.

اختفاء لوجو شركة ابل من فوق سطح متجرها الجديد

وبعد مرور ما يقارب من ساعه، أختفي الشعار اللامع لشركة ابل من فوق سطح المبنى الضخم المطل على نهر شيكاغو، وقالت بعد المصادر أن اللوجو سوف يعود مرة أخرى مع بداية التشغل الفعلى للمتجر الجديد.

الشركة المصصمة لمتجر ابل الجديد بمدينة شيكاغو

تم تصميم المتجر بواسطة شركة London-based للتصميم والانشاءات، من المفترض أن يتم افتتاح المتجر الجديد في الأول من اكتوبر لعام 2017، ومن المتصور أن يكون كل الزجاج الخارجى والداخلى الموجود بالمتجر يشبة تمام جهاز الماك بوك.

ماهو رأي محبى شركة ابل العالمية؟

اراء الجمهور متعارضة ومتفاوتة ولا يمكنها التحديد بدقة هل الشكل النهائي لسطح المتجر باللوجو الخاص بشركة ابل هل يكون رائع ام مثير للسخرية؟.

نشأت شركة ابل العالمية

تأسست شركة قبل عام 1976 على يد الاسطور “ستيف جوبز” والذي استطاع في خلال سنوات تحويلها إلى أكبر شركة بالعالم في انتاج الاجهزة الالكترونية، حيث تتصدر شركة ابل سوق الهواتف المحموله حول العالم، حيث يوجد أكثر من 700 مليون ايفون مباع حتى الان، والعدد يزداد كل لحظة.

الهروب من الاندرويد إلى الايفون

تحويل العديد من مستخدمين أجهزة الاندرويد إلى أجهزة ايفون حيث صرح المدير التنفيذى لشركة ابل “تيم كوك”، انه بلغ عدد المستخدمين النازحين من الاندرويد إلى ايفون أكثر من 30% من حجم مبيعات شركة ابل من الايفون هذا العام.

صورة توضح ظهور علامة التفاحة الشهير الخاصة بشركة ابل العالمية على المتجر الجديد في مدينة شيكاغو

سطح متجر شركة ابل وعليه اللوجو
سطح متجر شركة ابل وعليه اللوجو

أختفاء لوجو شركة ابل من على متجرها الجديداختفاء لوجو شركة ابل من فوق سطح متجرها الجديد.وسطح المتجر يشبة جهاز"ماك بوك"عملاق 1 25/6/2017 - 10:24 ص

صورة امامية لانشاءات متجر ابل بمدينة شيكاغو

اختفاء لوجو شركة ابل من فوق سطح متجرها الجديد.وسطح المتجر يشبة جهاز"ماك بوك"عملاق 2 25/6/2017 - 10:24 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.