اختراق هاتف رئيس الموساد وزوجته وتسريب معلومات هامة للغاية

استكمالا للهجمة الإلكترونية التي تعرضت لها دولة الاحتلال الإسرائيلي منذ أيام التي قد أشرنا إليها سابقا، التي تدعي إسرائيل أنها بدعم وتوجيه من دولة إيران نظرا للعداوة القائمة بينهم وتعد هذه هي الهجمة السيبرانية الأكبر في تاريخ دولة الاحتلال الإسرائيلي.

اختراق هاتف رئيس الموساد

فقد نشرت مجموعة مجهولة الهُوِيَّة تدعى (الأيادي المفتوحة) من المرجح انتماءها لإيران، تقول إنها اخترقت هاتف وشبكة بيانات رئيس الموساد الإسرائيلي (ديفيد بارنياع) وأيضا نشر مقطع فيديو له ووثائق شخصية للتدليل على نجاح عملية الاختراق، مؤكدة أنها تملك معلومات أخرى عنه وسيتم نشرها تباعا على قناة مجهولة عبر تطبيق التليغرام المشفر.

وقد قالت أغلب المواقع والصحف الإسرائيلية أن الهاتف الذي تم اختراقه يعود لزوجة رئيس الموساد وليس جهاز رئيس الموساد الشخصي حيث إن جهازي هاتف وكمبيوتر رئيس الموساد لم يخترقا، كونها آمنة ومشفرة من قبل الموساد.

وأضافت الصِّحافة الإسرائيلية أيضا في محاولة لنفي الخبر أن المحتويات المنشورة شملت صوراً ووثائق شخصية لزوجة رئيس الموساد الإسرائيلي وأنهم استهدفوا هاتفًا خلويًا قديمًا يعود لزوجة رئيس الموساد.

وإن إسرائيل ترجح أن هذا الاختراق كان انتقاما لهجوم جوي في نفذته إسرائيل في إيران الشهر الماضي، تسبب في أضرار جسيمة لشبكة الطائرات دون طيار، حيث تم تدمير مئات الطائرات المسيرة في الغارة حَسَبَ عدة تقديرات.

يذكر أن عددًا كبير مِن المواقع الحكومية الإسرائيلية تعطلت نتيجة هجوم سيبراني مجهول الهُوِيَّة يعد الأكبر في التاريخ وأن من بين مواقع الوزارات الحكومية التي تعطلت نتيجة الاختراق (وزارة الداخلية، الصحة، القضاء، الرفاه، وموقع مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هل تبيق صحيح نربح جواهر جربت تبيقات غيرة لاكن كذب