اختراق جديد يضرب كيان دولة الاحتلال في الصميم

بعد أيام من الهجمة السيبرانية الكبيرة التي ضربت كيان دولة الاحتلال الإسرائيلي ثم تلتها أيضا بداية نشر البيانات المهمة والخطيرة التي حصل عليها من الاختراق الكبير للمواقع الإسرائيلية الكبيرة والهامة والحكومية وأيضا نشر ما حصل عليه المخترقون من اختراق هاتف رئيس الموساد وزوجته وتسريب معلومات هامة للغاية من الهاتف نتيجة عملية القرصنة الناجحة.
اليوم عادت نفس المجموعة من جديد بتسريب مشاريع الطائرات بدون طيار العسكرية بين الكيان الصهيوني وجيش دولة كوريا الجنوبية من خلال ما نشرته مجموعة القرصنة التي تطلق على نفسها (LeakTheAnalyst) التي قد توعدت جيش الكيان الصهيـوني باختراقات وتسريبات مهمة ومتنوعة، تمس الشركات والحكومات من خلال البيانات التي والمعلومات الحساسة التي حصلوا عليها من الاختراق الكبير وعدة اختراقات أصغر تلت ذلك.
أما هذه المرة جاء الدور على دولة كوريا الجنوبية الحليف الاقتصادي والعسكري للكيان الصهيـوني، حيث تم تسريب بيانات صناعية مختلفة مشتركة بين شركة البيط (Elbit Systems) الصهيونية للصناعات العسكرية والقوات الجوية لكوريا الجنوبية.
والبينات المسربة تتضمن مشروع صناعي مشترك لتطوير طائرات بدون طيار يتم تشغيلها من السفن الحربية لتعزيز قدرة الجيش على الرد على التهديدات الأمنية من خلال توفير المراقبة للمناطق البحرية والجزر الحدودية المحاذية لكوريا الشِّمالية.
البيانات تخص الطائرة بدون طيار (AR74X AAI RQ-7) والطائرة بدون طيار متوسطة الحجم (Elbit Hermes 450)، وأيضًا الطائرة بدون طيار الذي تعمل في كل أحوال الطقس والاستخبارات والمراقبة (Thales Watchkeeper WK450) وغيرها من الملفات والصور الحساسة للغاية.
وتم نشر هذه البيانات أيضا على شبكة الإنترنت على جزأين تحت عنوان (قم ببناء الطائرة بدون طيار الخاص بك) Build your own drone.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.