احصل على برنامج حماية مجاني من الفيروسات والديدان والتجسس

برنامج ممتاز

كثيرا ما نتعرض أثناء تصفح الإنترنت لهجمات فيروسات وملفات التجسس والإعلانات وملفات التسلل التي تسمى باسم “حصان طروادة” وغيرها الكثير، لذلك نحن في حاجة دائمة إلى حماية أنفسنا من هذه الهجمات، وهو ما توفره برامج الحماية على الإنترنت (Internet Security) لأن برامج مكافحة الفيروسات فقط (Antivirus) لم تعد كافية. وغالبا ما تكون أسعار هذه البرمجيات الأصلية معتدلة في بعض البلدان ومرتفعة السعر في بلدان أخرى، فكيف نوفر الحماية اللازمة لأجهزتنا ببرنامج مجاني وذي فاعلية قوية في توفيرها؟

احصل على برنامج حماية مجاني من الفيروسات والديدان والتجسس 1 9/10/2019 - 6:58 م

الحل الأمثل هو برنامج “Microsoft Security Essentials” الذي يمكن أن يتم الوصول إليه بالضغط على الرابط المكتوب في هذا المقال بالأسفل، ولكن قبل أن تبدأ في القيام بتنزيله على جهازك يجب أن تراعي إزالة تنصيب أي برنامج مثبت على القرص الصلب وضع من أجل مكافحة الفيروسات والحماية على الانترنت، بسبب أنه لا يمكن تثبيت برنامجين من أجل مكافحة الفيروسات ويعملان معا. فإذا لم يكن لديكم أي برنامج مماثل فإنه يمكنكم البدء بتنزيله مع تثبيته على القرص الصلب. وبعد تثبيت البرنامج يجب القيام بمسح القرص الصلب لاكتشاف أي فيروسات أو ديدان أو أحصنة طروادة تكون قد تسللت إليكم وتنظيف القرص من أي إصابات قد تصيبه وتدمره.

انتبه

أكثر المواقع التي تصيبكم بفيروساتها وهجماتها هي منتديات الحوار، ومواقع تنزيل الأغاني والفيديو والبريد الإلكتروني في صورة ملفات مرفقة، خاصة إذا أتاكم من مجهول لا تعلمون عنه أي شيء.

العنوان الالكتروني للتحميل

www.microsoft.com/security_essentials

من خلال هذا العنوان سوف تتمكن عزيزي القارئ من تحميل التطبيق مجانا.

اقرأ المزيد

توجد بالطبع العديد من التطبيقات الأخرى التي تحميك من الفيروسات ولكن مميزات هذا التطبيق الذي نقدمه لك قلما تجدها في أي تطبيق آخر وسوف تعرف ذلك بنفسك عند مقارنة مميزاته بسمات أي برنامج آخر.

يمكنك أيضا أن تقرأ المزيد عن البرنامج عبر مواقع الانترنت المختلفة وكذلك المجلات التقنية المتنوعة التي تشرح لك بالتفصيل مميزاته وكيفية استخدامه إنه عالم واسع من البرامج ولا يمكن بالتأكيد أن تكتفي بمقال واحد عند الاختيار.