احذفه الآن واستخدم واتساب.. خبير يزف خبراً سيئاً لمستخدمي فيسبوك ماسنجر

نصح خبير تقني مستخدمي فيس بوك ماسنجر بعدم استخدامه وحذفه والذهاب إلى واتساب وسيجنال للمراسلات الفورية، وقال أن ميتا “فيسبوك سابقاً” أعلنت في وقت سابق عن تأجيل أحد التحديثات الهامة لأكثر من مليار مستخدم لفيس بوك ماسنجر، مضيفاً أن تأجيل هذا التحديث يعد خبراً سيئاً للغاية.

احذفه فوراً واستخدم واتساب.. خبير يزف خبراً سيئاً لمستخدمي فيسبوك ماسنجر

احذفه فوراً واستخدم واتساب.. خبير يزف خبراً سيئاً لمستخدمي فيسبوك ماسنجر

لماذا يجب علينا استخدم واتساب وحذف فيسبوك ماسنجر

وكانت فيس بوك قد أكدت في وقت سابق على قيامها بتشفير الرسائل عبر فيسبوك ما سنجر على غرار عملية التشفير في واتساب، إلا أن منصة ميتا تراجعت عن هذا الأمر، وأكدت أن مسألة تشفير رسائل ماسنجر سوف تتأخر لمدة عام جديد على أقل تقدير، مطالبة المستخدمين بإعطائها وقتاً إضافياً لتصحيح هذا الأمر.

وميزة تشفير الرسائل الموجودة في واتساب، والتي كان من المفترض تطبيقها على ماسنجر في عام 2022، هي ميزة هامة للغاية ولا غنى عنها الآن، وذلك للحفاظ على الرسائل والمحادثات الخاصة من المجرمين والمحتالين والمتسللين، وخاصةً مع تزايد عمليات القرصنة وسرقة بيانات المستخدمين وحساباتهم المصرفية.

ولذلك ونظراً لتأجيل عملية تشفير الرسائل من طرف إلى طرف، نصح زاك دوفمان الخبير بالأمن السيبراني، بتحويل المراسلات إلى واتساب وسيجنال، ناصحاً الجميع باتخاذ هذا القرار الآن إن لم يكونوا قد فعلوا ذلك في السابق.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. The legend yahgamer يقول

    ههههههه واتساب من ميتا و رسأل مزالت مشفرة و لكي تتأكد عندما تفتح فايسبوكي أو مسنجر على متصفح في حاسوب ستلاحض و جود علامة قفل بجانب رابط و هذا يعني أمن كل شيئ في صفحة مشفر حتى من الصور إلى إذا وافقت على كوكيز فقط البحث الذي أجريته لن يكون مشفر

  2. عبدالمجيداليماني يقول

    برنامج رائع