احذفه فوراً سيسبب كارثة..تحذير عاجل لمستخدمي هواتف أندرويد من برنامج شديد الخطورة

وجه عدد من خبراء الأمن السيبراني جميع مستخدمي هواتف أندرويد من أحد البرامج الضارة، والذي وصفوه بأنه برنامج شديد الخطورة، لأنه قد يتسبب بكارثة فعلية تهدد خصوصياتك وأموالك وكلمات المرور، وقد تُعرّض المستخدم للوقوع في خطر الإبتزاز المالي أو غير المالي، وذلك بحسب تقرير أمني بجريدة ديلي إكسبريس البريطانية.

احذفه فوراً سيسبب كارثة..تحذير عاجل لمستخدمي هواتف أندرويد من برنامج شديد الخطورة

تحذير عاجل لمستخدمي هواتف أندرويد من برنامج شديد الخطورة

احذفه فوراً سيسبب كارثة..تحذير عاجل لمستخدمي هواتف أندرويد من برنامج شديد الخطورة 1 23/9/2021 - 8:30 ص

وحول إسم هذا البرامج فقد أكد الخبراء أنه معروف بإسم S.O.V.A، وبدأ هذا البرنامج في الظهور الشهر الماضي فقط، ويعتمد على trojan، وقد وقع مستخدمين من أمريكا وبريطانيا وودل أوروبا بوجه عام كضحايا لهذا البرنامج الخبيث، وذلك بعد تحول تلك الدول إلى الخدمات المصرفية عبر الشبكة العنكوبتية الإنترنت.

احذفه فوراً سيسبب كارثة..تحذير عاجل لمستخدمي هواتف أندرويد من برنامج شديد الخطورة 2 23/9/2021 - 8:30 ص

ويقوم الهاكرز أو المتلاعبين بهذا البرنامج، بسرقة كلمات المرور والحسابات المصرفية والوصول للمعلومات الشخصية، وسرقة ملفات الارتباط، بالإضاف إلى تدمير الجهاز لإعطاءه أوامر خاطئة في محاولة منهم للسيطرة على الهاتف.

اقرأ أيضاً:

وحول الخطأ الذي من الممكن أن يمكّن هؤلاء الهاكرز من هاتفك وسرقة أموالك وحساباتك المصرفية، هو تخزين المعلومات الأساسية للمستخدم في بعض المواقع لتسهيل عملية الدخول إليها في وقت لاحق، ومن هنا يتسلل المحتالون إلى الوصول لكافة معلومات وحسابات المستخدم الشخصية والمالية.

احذفه فوراً سيسبب كارثة..تحذير عاجل لمستخدمي هواتف أندرويد من برنامج شديد الخطورة 3 23/9/2021 - 8:30 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبدالقادر عبدالله غاصب غريسة يقول

    هذا انا ان تساعدني دول العالم بتحويل مبالغ مالية من الشيكات بااسمي سوف افتح وابث للعالم اختراق الحسابات البنكية والدولية كاملا عبر الشبكة العنكبوتية واختراق الشفر للبنوك واكبار التجار
    انا رجل مؤمن من اليمن ولم ارضى للفقراء و المستضعفين باالموت بين ايدينا موتن من الجوع والجفاف والماكل والمشرب والقوت الظروري هذا باطل والتجار راحت منهم الرحمة والشفقة وتكبرو على المساكين وماتو جوجعا وبردا