احذفه حالاً وبدون تفكير.. خبير تكنولوجي ينصح بحذف تطبيق Spotify من الهواتف فوراً والبحث عن بديل

تقدم أحد خبراء التكنولوجيا العالميين والذي يدعى “Shane Liuw”، بنصيحة هامة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية وخاصة هواتف آيفون، وتتمثل هذه النصيحة في حذف أحد التطبيقات الشهيرة، لأنها تؤدي إلى إحداث العديد من المشكلات أثناء استخدام الهاتف، كما تؤدي إلى تعطيل بعض التطبيقات وبطء أداء الهاتف، وذلك نظراً لأنه يستغل مساحة كبيرة من الهاتف.

احذفه حالاً وبدون تفكير.. خبير تكنولوجي ينصح بحذف تطبيق Spotify من الهواتف فوراً والبحث عن بديل

لماذا يجب حذف تطبيق Spotify

وقال الخبير تشين ليو في تصريحات له مع موقع SheFinds أن من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي الهواتف الذكية، هي مشكلة زيادة المساحة، مما يجعلهم مضطرين إلى حذف العديد من الصور والفيديوهات التي ربما يكونون في حاجة إليها ولا يرغبون في حذفها، ومن هنا نصح ليو بالذهاب إلى التطبيقات فوراً وحذف بعضها بدلاً من حذف الصور والفيديوهات.

وأشار ليو إلى أن تطبيق تشغيل الموسيقى الشهير Spotify هو أحد التطبيقات على هواتف آيفون والتي يجب على الجميع حذفها بشكل فوري وبدون أي تفكير، وذلك نظراً لأنه يستهلك من مساحة تخزين تقترب من 2 جيجا بايت من ذاكرة الهاتف الداخلية.

ولذا فإن كانت مساحة هاتف الآيفون لديك ممتلئة، فقم بحذف تطبيق سبوتيفاي Spotify بشكل فوري وبدون تفكير، وعليك أن تبحث عن بديل آخر من أجل سماع الأغاني والموسيقى التي تحبها، وأضاف أنه في حالة ما إذا المستخدم لا يريد الإستغناء عن تطبيق Spotify فيجب عليه استخدامه فقط بوضع عدم الإتصال.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.