أحدث تردد قناة بي بي سي عربي BBC Arabic” 2018 “ الإخبارية المجانية المفتوحة على نايل سات عرب سات وهوت بريد


تردد قناة بي بي سي عربي “BBC Arabic” التي أصبحت وجهة البحث في عدد كبير من دول العالم، فهي من القنوات المهمة في نقل الأحداث والأخبار السياسية العالمية والمحلية هي قناة بي بي سي، والتي تقوم ببث الأخبار التي تخص الشرق الأوسط من خلال الفقرات الإخبارية والبرامج السياسية الهادفة والهامة، والتي تنقل الأخبار بمصداقية وشفافية متناهية، وتُبث القناة عبر القمر الصناعي نايل سات، وكذلك القمر الصناعي عرب سات.

قناة بي بي سي عربي

كان عام 2008 وبالتحديد خلال شهر مارس كانت الانطلاقة الأولى لقناة بي بي سي عربي، والجدير بالذكر أن قناة بي بي سي تقوم بتقديم هذه الأخبار بواسطة الإذاعة البريطانية المعروفة بي بي سي.

والجدير بالذكر أن هناك أخبار كان يتم تداولها في عام 2005 أنه سوف يتم انطلاق قناة بي بي سي في عام 2007، إلا أنه تأجل بث القناة لعام 2008. وذاع سيط قناة بي بي سي عربي مما أدى إلى انتشار المكاتب الخاصة بها في أنحاء العالم، وكذلك في الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى أن القناة تهتم كثيرًا بإذاعة جميع الأخبار التي تخص العائلة الملكية بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد أخبار خادم الحرمين الشريفين، وكذلك تقوم ببث أحدث الأوامر الملكية التي تصدر عنه على مدار الساعة.

BBC Arabia

قناة بي بي سي عربي قناة إخبارية، تنقل كافة الأخبار التي تهم الدول العربية والشرق الأوسط، والممول الأساسي لقناة بي بي سي عربي هي بريطانيا، فلذلك فالقناة تخدم المصالح البريطانية على المستوى الأول.

وهناك العديد من المكاتب التي تخص قناة بي بي سي عربي، ووصلت تلك المكاتب إلى مصر ودول الشرق الأوسط كافة، فهي تنقل الأخبار لجمهورها ومتابعيها باللغة العربية، وإليكم التردد الخاص بقناة بي بي سي عربي على القمرين (نايل سات، عرب سات).

تردد قناة بي بي سي عربي نايل سات

يمكنكم متابعة قناة بي بي سي عربي لمتابعة الأحداث على الساحة العربية والعالمية من خلال الأقمار الصناعية التالية:

تردد بي بي سي عربي 2018
القمرالصناعي التردد FEC/SR
نايل سات 12207 (v) 27500 – 3/4
نايل سات 11564 (h) 27500 – 3/4
عربسات 11996 (h) 27500 – 3/4
هوت بيرد 12596 (v) 27500 – 3/4

قنوات اخبارية اخرى

روابط التواصل مع قناة بي بي سي عربي

للوصول إلى قناة بي بي سي عربي BBC من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمشاهدة الفيديوهات الحصرية وأجدد الأخبار العالمية والعربية يمكنكم الوصول إليها من خلال الروابط التالية:


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.