ابل تطلق ميزة جديدة بـiOS 15 تمنحك ضعف مساحة تخزين iCloud

مؤخرا قامت شركة ابل باطلاق ميزة جديدة بنظام تشغيل آبل iOS 15، تمنح المستخدمين مساحة إضافية لخدمة التخزين السحابية المؤقتة iCloud الخاصة بالشركة، وبهذا سيتمكن جهازك من استبعاب جميع بياناتك ووسائطك حتى يتم نقلها إلى جهاز ايفون اخر في حالة شراء جهاز جديدة.

ابل تطلق ميزة جديدة بـiOS 15 تمنحك ضعف مساحة تخزين iCloud 1 18/10/2021 - 6:41 م

ابل تطلق ميزة جديدة

هذا وقد أوضح موقع “cnet” التقني، فأن من يقوم بشراء جهاز ايفون جديد يكون بحاجة لنقل جميع الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى إلى الجهاز الجديد حتى تتمكن من الاكلاع عليهم في أي وقت، فمثلا إذا كنت تملم ايفون قديم ثم قمت بشراء ايفون 13، فأنه يمكنك نقل كافة الملفات التي يحتوي عليها الجهاز القديم بشكل بسيط من خلال اتباع احدى الطرق التالية.

طرق نقل ملفات من جهاز ايفون قديم إلى الجديد

  •  استخدام جهاز ماك من آبل، حيث يمكنك توصيل هاتفك الآيفون بجهاز Mac باستخدام كابل شحن، ومن خلال الدخول إلى مدير الملفات الافتراضي الموجود على الحاسب، يمكنك نقل جميع الملفات والبيانات بسرعة البرق.
  • يمكنك استخدام  أداة ترحيل البيانات المباشرة من آبل، والتي تمكنك من نسخ البيانات الموجودة على هاتف ايفون القديم الى الهاتف الجديد، دون استخدام جهاز كمبيوتر أو iCloud، ولكن هذا سيستغرق وقت طويل من الزمن.
  • استخدام خدمة iCloud السحابية لإجراء عملية نقل البيانات، بسهولة بين الهاتفين، ولكنك قد تحتاج إلى مساحة تخزين كافية على حسابك بـ iCloud، لتتناسب مع حجم ملف النسخ الاحتياطي.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.