آبل تستعد لطرح سلسلة هواتف IPhone 14 يوم 7 سبتمبر القادم

أعلنت شركة آبل الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، عن موعد طرح سلسلة هواتف ايفون 14 الجديدة، وتم تحديد يوم 7 سبتمبر القادم للكشف عن سلسلة هواتف آيفون 14، كما وسوف يتم توفير الهواتف للبيع يوم 16 سبتمبر، كما وجاء موعد المؤتمر الذي تعقده شركة ابل مبكرا ويرجع السبب إلي استعداد شركة آبل للكشف عن منتجات أخرى في مؤتمر رسمي في شهر أكتوبر المقبل.

تسريبات هاتف آيفون 14

تتوالى بعض التسريبات خلال الفترة الحالية كالعادة قبل طرح الهاتف الجديد بشكل رسمي، ومن تلك التسريبات التي تم تداولها مؤخرا، بأنه سيتم عرض المزيد من الإعلانات على تطبيقات الهاتف المثبتة مسبقاً، بما في ذلك خرائط آبل والكتب والبودكاست ويشمل ذلك أيضًا Apple TV +.

شكل عرض الإعلانات على هواتف آبل

من خلال بعض التسريبات التي تم نشرها، سيكون شكل عرض الإعلانات على أجهزة آبل كالتالي:

• عند استخدام متصفح سفاري أو متجر آبل، عند كتابة بعض المصطلحات مثل: كرة السلة أو سباق السيارات، سيأتي هذا النوع من الإعلانات على كل من تطبيقات الخرائط والكتب والبودكاست وتلفزيون آبل.

• وعند عرض تطبيق الخرائط في أجهزة ابل فسيكون شكل الإعلانات كالتالي:

– على سبيل المثال، يمكن لمطعم ياباني أن يدفع المال ليحتل المرتبة الأولى في القوائم المحلية عندما يبحث المستخدمون عن سوشي.

• وفي شكل عرض الإعلانات على التطبيقات الأخرى مثلا تطبيق الكتب والبودكاست، سوف تمكن شركة ابل للناشرين الدفع مقابل ظهور عملهم في مرتبة أعلى في النتائج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.