ابعد أطفالك عنها فوراً.. لعبة بوب إيت pop it المنتشرة بالأسواق قد تسبب الوفاة

بين الحين والآخر تنتشر بعض الألعاب بين الشباب والأطفال، وكانت لعبة بوب إيت pop it هي إحدى هذه الألعاب والتي لاقت اهتماماً كبيراً بين رواد مواقع التواصل، وانتشرت هذه اللعبة بالأسواق، وسعرها لا يتعدى الـ40 جنيه، ويوجد إقبال كبير من الأطفال عليها، وبعض الأباء يقومون بشرائها لأولادهم.

ابعد أطفالك عن لعبة بوب إيت فوراً.. pop it المنتشرة بالأسواق قد تسبب الوفاة

تحذير شديد اللهجة من لعبة بوب إيت

ابعد أطفالك عنها فوراً.. لعبة بوب إيت pop it المنتشرة بالأسواق قد تسبب الوفاة 1 21/10/2021 - 11:34 م

ولعبة pop it عبارة عن ألوان مختلفة من الفقاعات وتمتاز بخفة وزنها وسهولة تعامل الأطفال معها لأنها مصنّعة من السيلكون، ويقول أحد بائعيها أن الأطفال دائماً يحبون التجديد وحال ظهور أي لعبة يقومون بالإقبال عليها، ومن ضمن هذه الألعاب لعبة بوب إت خاصة وأن سعرها رخيص.

وأثارت لعبة بوب إيت جدلاً كبيراً خلال الآونة الأخبرة، وذلك بعد أن تم تداول العديد من التحذيرات بشأنها، وأكد العديد من الأطباء والمتخصصين على ضرورة إبعاد الأطفال ومنعهم عنها، وقالت استشارية الطب النفسي الدكتورة آمال وحيد أن الآباء يظنون أنها تساعد الأطفال على تعلم الأرقام والحروف، مضيفة أن عملية التعليم عبارة عن اتصال بين شخصين اثنين في مكان وظروف معينة.

اقرأ أيضاً:

كماحذرت وحيد من بوب إت وخاصةً للأطفال الأقل من 5 سنوات، لأن اللعبة تحتوي علي بلية صلبة أو بلاستيكية أو بلية مصنوعة من الرخام، وحال ابتلاع الطفل لها فإن ذلك قد يسبب الوفاة.

ابعد أطفالك عنها فوراً.. لعبة بوب إيت pop it المنتشرة بالأسواق قد تسبب الوفاة 2 21/10/2021 - 11:34 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.