إنستجرام “Instagram” يعمل على تطوير ميزة جديدة لعرض المنشورات في الملف الشخصي

يُعد تطبيق Instagram بالنسبة لبعض الناس مصدر استخدامهم الأساسي على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، في حين يقدم التطبيق العديد من الطرق لتعديل الصور، لا يوجد الكثير من التحكم في كيفية ظهور تلك الصور في الملف الشخصي الآن، لكن وفقًا لبعض التقارير، قد يسمح تطبيق Instagram للمستخدمين بتخصيص كيفية ظهور المنشورات في الملف الشخصي.

وذكرت هذه التقارير أنه قد نرى قريبًا دعم Instagram لتمكين ظهور المنشورات في الملف الشخصي للمستخدم.

ووفقًا لما تم ذكره على هذه المصادر فإن إنستجرام سيسمح باختيار واقتطاع أي جزء من منشورات المستخدمين على إنستجرام وسيتم عرضه كلمحة مختصرة في ملفهم الشخصي٬ وهذا ما يعني توفير إمكانية ظهور المنشورات في ملفهم الشخصي كما يريدون.

وإن صحت هذه الأخبار٬ فهذا يعني أن هذه الميزة ستكون مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يرغبون في تنظيم نظرة ملفاتهم الشخصية إلى لمحة، وقد تتعلق هذه الميزة أيضًا بالأخبار السابقة التي ذكرت أن واتساب سيسمح بإعادة ترتيب المنشورات في خلاصة الملف الشخصي.

بالإضافة إلى ذلك أشارت المصادر إلى ميزة ثانية، والتي ستسمح بالقدرة على تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع للصور المصغرة للصور (4:5)، التي تظهر على موجز Instagram، مما سيسمح للمستخدمين بالحصول على صور أطول قليلاً في خلاصة ملفهم الشخصي وتجعله مختلف قليلاً عن السابق، وقد يفضل البعض تحميل صور سيلفي، لذلك قد تتناسب نسبة العرض إلى الارتفاع البالغة 4:5 بشكل أفضل.

يذكر أن اختبار مثل هذه الميزات الجديدة حاليًا لا يعني إطلاقًا قرب إطلاقها للجميع، أو حتى رؤيتها رسميًا في المستقبل، حيث عادةً ما تختبر الشركة العديد من الميزات لوقت أطول، أو قد يتم التخلي عنها أيضًا، لكن من المُحتمل أيضًا أن يتم تطوير خلاصة الملف الشخصي لمستخدمي Instagram في المستقبل، وذلك حسب التقارير التي تؤكد أن إنستجرام تعمل بالفعل على تطوير هذه الإضافة دون ذِكر أي تفاصيل أخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.