إنستجرام “Instagram” تختبر ميزة جديدة لتثبيت منشورات مُحددة على الملف الشخصي

كشفت منصة Instagram أنها تقوم حاليًا بإختبار ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بتثبيت منشورات مُحددة في الملف الشخصي لحساباتهم فوق شبكة الصور الخاصة بهم.

وأكدت الشركة أن هذه الميزة الجديدة لا تزال في مرحلة الاختبار في الوقت الحالي، وتم طرحها على مستخدمين محددين على النظام الأساسي قبل توفيرها للجميع المستخدمين خلال الفترة القادمة.

ويرى المستخدمون الذين تم إخيارهم في المرحلة التجريبية للميزة انهم لديهم حق الوصول إليها من خلال خيار “التثبيت في ملفك الشخصي والذي يمكنهم تحديده عبر قائمة النقاط الثلاث التي توجد بجوار المنشورات.

في إطار هذا السياق، قال المتحدث باسم “Meta” أن الشركة تختبر هذه ميزة جديدة، لكي تسمح للمستخدمين بتثبيت مشاركاتهم في ملفهم الشخصي، مُضيفًا أنه قد تكون القدرة على تثبيت منشور معين في الملف الشخصي المستخدم ميزة ترحيب لجميع الأشخاص الذين يرغبون في إبراز منشوراتهم المفضلة التي قد تكون غير ظاهره في أسفل شبكة الصور الخاصة بهم.

ويُمكن أن تكون هذه الميزة أيضًا مفيدة لصناع المحتوى الذين ينشرون بشكل منتظم ومتكرر، لكنهم يريدون إبراز وتمييز منشور معين عن المنشورات الأخرى.

ويتوفر حاليًا على تطبيق Instagram خيار تثبيت قصص المستخدمين في ملفهم الشخصي، ولكن هذه الميزة الجديدة ستشكل إضافة جديدة، حيث ستُوسع القدرة على النشر أيضًا، بطريقة أسهل وأكثر وضوحًا.

الجدير بالذكر أن هذه الميزة تعمل بشكل مشابه لميزة التثبيت في ملفك الشخصي على منصة “Twitter” والتي تتيح لك تثبيت تغريدة في أعلى ملفك الشخصي، وتسعى منصة Instagram توفيرها لجميع المستخدمين قريبًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.