عطل مفاجئ يضرب تطبيق إنستجرام يتسبب في غضب المستخدمين.. ورد فعل الشركة

أبلغ العديد من مستخدمي تطبيق إنستجرام Instagram عن وجود مشكلات على التطبيق خلال الساعات الماضية، حيث أنها تتعلق بالقصص ومشاركة المنشورات على منصة الصور التي يتابعها العديد من المستخدمين خلال هذه الفترة، وأشارت بعض التقارير على تفاصيل العطل الذي أصاب التطبيق خلال الساعات القليلة الماضية.

عطل مفاجئ يضرب تطبيق إنستجرام يتسبب في غضب المستخدمين ورد فعل الشركة

عطل يضرب إنستجرام

أشارت الصحيفة البريطانية “إكسبريس” أنه قد تدفق عدد من التقارير تفيد عطل تطبيق Instagram الشهير على مدار الساعات العشرة الماضية، حيث أكد المستخدمين عن وجود مشكلات مشاركة للمنشورات، وذلك إلى جانب عدم قدرتهم على رؤية تحديثات ميزة Instagram Stories الشهيرة دون التعرف على السبب وراء تلك المشكلات.

عطل مفاجئ يضرب تطبيق إنستجرام يتسبب في غضب المستخدمين ورد فعل الشركة

من جانبه أشار موقع “Downdetector” المتخصص في مراقبة انقطاعات التطبيقات والإنترنت حول العالم، أن مئات آلاف التقارير حول العالم قد تم تداولها بشأن عطل إنستجرام، حيث سجل الموقع عدد كبير من تلك التقارير في المملكة المتحدة.

المشكلات

وعلى الفور كشف العديد من المستخدمين عن غضبهم بسبب عطل التطبيق، حيث سجل العديد منهم عن غضبه على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” من أجل التحدث عن المشكلات التي يواجهونها عبر هاشتاج instagramdown#.

ومن المشكلات التي يواجهها مستخدمي ذلك التطبيق الرائعة ما يلي:

  • عدم القدرة على نشر الصور عبر تطبيق إنستجرام على الهواتف الذكية.
  • عدم رؤية تحديثات خاصية القصص على المنصة.

تغريدة بالعطل

حيث غرد أحد مستخدمي التطبيق قائلاً:

“لا يمكنني نشر القصص ولا يمكنني الإبلاغ عن أي مشاكل، كلما حاولت الوصول إلى حسابي لا أتمكن من مغادرة شاشة التحميل #Instagramdown”

تعليق الشركة

لم يرد الحساب الرسمي والمعروف باسم “Instagram Comms” للتطبيق على تويتر حتى الآن على تلك التغريدات، ولكن أكد المتحدث الرسمي باسم شركة ميتا للصحفية البريطانية من خلال تصريحات إعلامية معها، أن الشركة على دراية بالمشكلات التي يواجهها المستخدمين، وأنهم يعملون على إصلاحها بأسرع ما يمكن ويعتذر عن أي إزعاج.

يهمك أيضاً:

كيفية إلغاء متابعة شخص على فيسبوك بخطوات بسيطة
طريقة إلغاء حظر شخص ما على فيسبوك من الهاتف بخطوات بسيطة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.