إلغاء كول تون فودافون لكل عملاء فودافون


إلغاء كول تون فودافون، تعد شبكة فودافون من أفضل شبكات الاتصالات في مصر، بل في العالم كله، حيث تتميز بالجودة والتميز، وإنها تسعى دائما على تقديم أفضل الخدمات وأحسن العروض لتناسب كافة مشتركي الشبكة، وتعد أفضل خدمات فودافون خدمة الكول تون، حيث يمكنك الاشتراك في أي وقت، وبعد ذلك إذا أردت إلغائها، فيمكنك أيضا إلغائها، كما تقدم خدمات أخرى مثل باقات فليكسات وباقات الأنترنت، وخدمات أخرى عديدة.

خدمة كول تون فودافون

تقدم شبكة فودافون لعملائها الكرام، خدمة الكول تون، وهي خدمة يمكنك اختيار الأغنية المفضلة لك ووضعها نغمة يسمعها المتصل بك، بديل للجرس المزعج، وهذه الخدمة مقدمة من الشبكة بسعر خمس جنيهات يخصم من الرصيد كل شهر لتجديد هذه الخدمة، وإذا كنت من مشتركي هذه الخدمة لأول مرة سيخصم من الرصيد ثلاثة جنيهات.

كيفية الاشتراك في خدمة كول تون فودافون

يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة بكل سهولة وييسر، كل ما هو عليك اختيار الكول تون أو المقطع المفضل سواء كانت أغنية أو دعاء أو صوت الأذان، وذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة على 5555 وبعد ذلك ستقوم شبكة فودافون بتفعيل الخدمة وخصم ثلاث جنيهات من رصيدك، وبعد ذلك كل شهر خمس جنيهات في حالة تجديد الخدمة.

إلغاء كول تون فودافون

سيتم تجديد خدمة كول تون كل شهر في حالة وجود رصيد كافي لخصم تكلفة الخدمة، أما في حالة عدم وجود رصيد كافي لا تقوم الشبكة بتجديد الخدمة، ولكن هذه الخدمة لا تتوقف من تلقاء نفسها، ويجب على العميل إلغائها بنفسه، لهذا يوجد عدة طرق لإلغاء الكول تون.

كيفية إلغاء كول تون فودافون

يمكن للعميل إلغاء خدمة الكول تون في أي وقت يفضله، فشبكة فودافون تعمل دائما لإرضاء كافة عملائها، وذلك من خلال الاتصال على #0000*550* وسوف يعرض عليك عدة خيارات مثل:

  • إلغاء كول تون.
  • مدة أكبر للكول تون.
  • تقديم الكول تون بسعر أرخص.

واختار الرقم المناسب وهو رقم 1- وهو إلغاء كول تون، وبعد ذلك ستصلك رسالة بإلغاء الكول تون.

طريقة أخرى لإلغاء كول تون

يمكنك استخدام طريقة أخرى في إلغاء الكول تون وهي الاتصال على رقم 888 واتبع الخطوات التي تسمعها من خلال الرسالة المسجلة، أو التحدث لأحد موظفي خدمة العملاء والطلب منه مباشرة إلغاء خدمة الكول تون، وهو سيقوم بإلغائها على الفور، وتكلفة هذه المكالمة خمسون قرشا مهما طال وقت المكالمة.

خدمات أخرى من فودافون

خدمة الشيخ محمود األحصري

مع خدمة الشيخ محمود الحصري هتستمتع بصور وآيات قرآنية يوميا وخدمة الكول تون، أول ثلاث أيام مجانا، وبعد ذلك سيتم خصم 50 قرش من رصيدك كل يوم، اطلب #444*.

لإلغاء الاشتراك اطلب # 0 *444

◄ يمكن أيضاً بسهولة إلغاء كول تون فودافون من خلال الاتصال برقم 16888 من أي تليفون أرضي أو من أي شبكة أخرى، كما يمكنك أيضاً إلغاء الخدمة عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع فودافون وطلب المساعدة من خدمة العملاء من أجل الإلغاء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.