إليك أفضل تطبيقات الاندرويد والتي لاغنى عنها في الحياة اليومية

 ما هي أفضل التطبيقات على الهاتف الذكي؟ والتي لاغنى لك عنها في حياتك اليومية، إليكم أفضل خمس تطبيقات للأندرويد والتي ستقوم بمساعدتك كثيراً في الحياة اليومية.

إليك أفضل تطبيقات الاندرويد والتي لاغنى عنها في الحياة اليومية 1 20/2/2020 - 11:06 م
  • تطبيق shareit لمشاركة الملفات.

يساعد التطبيق كثيراً في نقل الملفات بجميع أنواعها بين الهواتف الذكية ويعمل على جميع أنواع الهواتف بمختلف إصداراتها، ويمكن تحميله بحجم 10 ميجابايت تقريباً.

  • تطبيق Pic Arts Photo Editor للتعديل على الصور

 واحد من أهم تطبيقات الفوتوشوب والذي يمكنك من خلاله التعديل على الصور بواسطة الهاتف الذكي، ويمكنك التطبيق من تصميم صور رائعة جداً ومن أهم مميزاته والتي لاتو جد في التطبيقات الأخرى هي أنه يوجد به مجتمع إلكتروني تتم فيه مشاركة الصور من الأعضاء.

  • تطبيق Holla

هو تطبيق إجتماعي للدردشة عبر الفيديو ويعتبر الأول من نوعه حيث يمكنك من الدردشة العشوائية مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم كما يمكنك من إختيار نوع الأشخاص الذين تريد التحدث معهم.

يمكن تنزيل التطبيق من جوجل بلاي بحجم 58 ميجابايت تقريباً.

  • تطبيق Google Files

هو واحد من تطبيقات جوجل ويختص بتنظيم الملفات على الهاتف الذكي، حيث يقوم بترتيب محتويات الهاتف من صور وملفات وتطبيقات وغيرها بصورة عملية كما يمكنه أن يقوم بتحليل التخزين الداخلي للهاتف ويشرح لك الملفات التي تستحوذ على مساحة كبيرة في الهاتف، وتصلك الإشعارات منه بشكل متكرر لتذكرك بأنه يجب تنظيف الجهاز من الملفات القديمة.

يمكن تنزيل التطبيق بحجم 10 ميجابايت تقريباً من متجر غوغل.

  • تطبيق Telegram

واحد من تطبيقات التواصل الإجتماعي يختص بالمراسلة الفورية ويتميز بالسرعة عن غيره من التطبيقات الأخرى.

يمكن تنزيله من متجر جوجل بحجم يصل إلى 19 ميجابايت.

إسمع الخبر بدلاً من قراءته:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.