إلغاء كول تون فودافون 2022 المزعجة أكواد Vodafone السريعة

إلغاء كول تون فودافون 2022 يبحث عن خطواتها العديد من الأشخاص عملاء شركة الاتصالات الشهيرة. وهي تُعد من الخدمات الترفيهية التي تُقدمها فودافون وشركات الاتصالات بشكلِ عام لعملائها. كما تُقدم الشركة خدمات وأنظمة مميزة عديدة، منها خدمة الكول تون باشتراك بسيط. وجميع أكواد خدمات الاتصالات التي تُسهل على العملاء الحصول على خدماتهم دون مُعاناة، وتُعتبر خدمة إلغاء كول تون فودافون 2022 من خلال أكواد Vodafone السريعة من أكثر الخدمات بحثا من قِبل عملاء الشركة. التي توفر أسهل طرق الاشتراك بواسطة كود بسيط يمكنك الاشتراك من خلاله، وخلال التقرير نوضح طرق إلغاء كول تون فودافون 2022.

كيفية إلغاء كول تون فودافون 2022

كيفية إلغاء كول تون فودافون 2022

تعتبر خدمة الكول تون من اكثر وافضل الخدمات الترفيهيه التي تتيحها شركة فودافون وغيرها من الشركات الاتصالات لعملائهم، وهذه الخدمة تسمح لك باختيار الأغنية المناسبة وتبحث عنها ثم وضعها “كول تون” خاص بك، للاستمتاع بالخدمة أثناء اتصال الأشخاص بك، حيث يستمع الشخص المُتصل بالعميل إلى “التون”، وبأقل رسوم.

كيفية إلغاء كول تون فودافون 2022
كيفية إلغاء كول تون فودافون 2022

ويوجد طُرق عديدة ومختلفة لإلغاء كول تون فودافون. وهي:

  • الطريقه الأولى: يمكنك إلغاء كول تون فودافون عن طريق إدخال هذا الكود: (*055*0#).
  • الطريقه الثانية:  يمكنك إلغاء كول تون فودافون عن طريق إرسال رسالة الي الرقم التالي : 5555 مع العلم ان الخدمة مجانية دون خصم أي رسوم.
  • الطريقة الثالثة: في حالة عدم الاستجابه لكل من الطريقتين السابقتين يمكنك الاتصال علي خدمة عملاء فودافون علي الرقم التالي : 888 مقابل دفع رسوم 50 قرش.

الاشتراك في كول تون فودافون 2022

يمكنك لعميل فودافون الاشتراك بكل سهولة في خدمة كول تون فودافون. من خلال إرسال كود اغنية الكول تون علي رقم 5555، وسيتم تفعيل الخدمة فورا بواسطة شركة فودافون. ورسوم الاشتراك في خدمة كول تون فودافون. يُمكن للعميل في شركة فودافون دفع 5 جنيهات فقط كرسوم للحصول على خدمة “كول تون” فودافون.  وعند الاشتراك لأول مرة سيتم خصم مبلغ 3 جنيه أيضا لتصبح تكلفة الاشتراك 8 جنيه مصري.

وتعتبر شركة فودافون من أقوى وأشهر شبكات الاتصالات في مصر، وفي العالم أيضا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.