إطلاق أحدث سلسلة هواتف OPPO Reno5 من الجيل الخامس 5G في دول مجلس التعاون الخليجي في 16 مارس

ستطلق OPPO سلسلة Reno5 الجديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA) هذا الأسبوع. يتضمن إطلاق الشركة “all-5G” الأول ثلاثة متغيرات، Reno5 Pro 5G و Reno5 5G و Reno5 Z 5G.

إطلاق أحدث سلسلة هواتف OPPO Reno5 من الجيل الخامس 5G في دول مجلس التعاون الخليجي في 16 مارس 3 14/3/2021 - 8:37 م

انطلاقاً من شعارها لعام 2021 “التكنولوجيا للبشرية، اللطف للعالم”، تعتقد OPPO أن “5G ستمكّن البشرية من عيش حياة متصلة بالكامل وجني الفوائد الكاملة لعالم قائم على التكنولوجيا”.

سيُقام الإطلاق الافتراضي لسلسلة Reno5 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تحت عنوان “يشتمل عليك” يوم الثلاثاء، 16 مارس 2021، على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لـ OPPO على YouTube و Facebook و Instagram.

تشمل الميزات الرئيسية لسلسلة Reno5 شرائح Qualcomm Snapdragon 5G، والتصوير الفوتوغرافي لجميع المشاهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وإمكانيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو الجديدة، و 65 W SuperVOOC2.0 Flash Charge – الأكثر أمانًا وواحدة من أسرع تقنيات الشحن المتوفرة تجاريًا في العالم، توصيل شحن كامل لبطارية Reno5 في 35 دقيقة فقط.

إطلاق أحدث سلسلة هواتف OPPO Reno5 من الجيل الخامس 5G في دول مجلس التعاون الخليجي في 16 مارس 1 14/3/2021 - 8:37 م
OPPO Reno5 من الجيل الخامس 5G

اشتركت OPPO أيضًا مع Sony في تطوير مستشعر IMX766 بشكل مشترك والذي سيظهر لأول مرة في Reno5 Pro 5G، مما يوفر المزيد من الاحتمالات لتصوير مقاطع الفيديو والصور الليلية والإضاءة الخلفية والرياضة. يتميز Reno5 Pro 5G بقدرات صورة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تجمع بين خوارزميات Ultra Night Video من OPPO وخوارزمية Live HDR لتقديم جودة أعلى في التصوير الفوتوغرافي للصور والفيديو. تأتي سلسلة الهواتف الذكية الجديدة أيضًا مع أجهزة احترافية للألعاب وميزات ألعاب أخرى.

يأتي كل من الهواتف الذكية Reno5 Pro 5G و Reno5 5G في شكل خفيف ونحيف بالإضافة إلى ألوان وتشطيبات جذابة. ستظهر سلسلة Reno5 أيضًا باللون الفضي الجديد، بالإضافة إلى اللون الأسود المشهور دائمًا. تضيف تقنية قطع الماس Reno Glow 2.0 من OPPO تأثيرًا مرئيًا لامعًا لملايين الماس المتلألئ المدمج في الغطاء الخلفي بينما توفر في نفس الوقت لمسة نهائية غير لامعة مقاومة لبصمات الأصابع. توفر شاشات AMOLED ومعدل التحديث 90 هرتز مشاهدة سهلة ومريحة.

OPPO Reno5 من الجيل الخامس 5G
OPPO Reno5 من الجيل الخامس 5G

قال إيثان زيو، رئيس OPPO MEA: “سلسلة Reno5 هي أول إطلاق لنا على الإطلاق” all-5G “، ونحن متحمسون جدًا لجلب المستخدمين الأحدث والأفضل في اتصال فائق السرعة وفائق القوة”. “يعتبر فهم احتياجات العملاء أولوية قصوى بالنسبة لنا في OPPO، ومن ثم أثناء تصميم سلسلة Reno5، حرصنا على تزويدها ليس فقط بالأجهزة القوية وتكنولوجيا التصوير الرائدة، ولكن أيضًا بأحدث تقنيات الاتصال.”

“إن إطلاق سلسلة 5G فقط مستوحى من موضوعنا لهذا العام ،” التكنولوجيا للبشرية، اللطف للعالم “، والذي يدفعنا للقيام بكل شيء من القلب والروح، لصالح الناس. نحن متحمسون أيضًا لوجود سفير علامتنا التجارية، محمد صلاح، على متن الطائرة حيث يضرب مثالًا عندما يتعلق الأمر بتحقيق الأهداف والأحلام، والتي تعد أيضًا جزءًا من القيم العديدة لعلامتنا التجارية “.

إطلاق أحدث سلسلة هواتف OPPO Reno5 من الجيل الخامس 5G في دول مجلس التعاون الخليجي في 16 مارس 2 14/3/2021 - 8:37 م
OPPO Reno5 من الجيل الخامس 5G

يمكن للمستهلكين في دول مجلس التعاون الخليجي الانضمام إلى حدث الإطلاق الافتراضي لسلسلة Reno5 في المنطقة، الساعة 8:00 مساءً (بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة)، يوم الثلاثاء، 16 مارس، لاستكشاف أحدث تقنيات الهواتف الذكية من OPPO. سيتم استضافة الحدث على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ OPPO