“إشارات ورموز” تردد قناة قطر 2021.. عبر نايل سات وسهيل سات بصورة واضحة

تم أعتماد تردد جديد خاص بقناة قطرلاتاحة استقبال بثها فضائياً من المستخدمين فقط ينبغي ضبط الترددات للتمتع بالبث المجاني ومشاهدة جميع البرامج دون تشويش. تبرز قناة قطر على ساحة الاعلام العربي كقناة مصممة لتقديم الفائدة عبر برامج عديدة ومختلفة تظهر من خلالها الكثير من المعلومات في كل مجال. كما تهتم القناة ببث الاخبار بشكل يومي للمحليات والمستجدات الاقليمية. وهي قناة حرص القائمون عليها على تطويرها، لتلبي كافة احتياجات المشاهدين والمتابعين من خلال التنوع وتقديم الخدمات الاعلامية الاكثر استجابة لمتطلبات الاسرة.

"إشارات ورموز" تردد قناة قطر 2021.. عبر نايل سات وسهيل سات بصورة واضحة 1 3/7/2021 - 10:44 م

عن قناة قطر

تساهم قناة قطر الفضائية في نشر التوعية وادارة النقاشات المفتوحة بهدف فتح نقطة تواصل وحوار مع السكان المحليون، بما يخلق مناخاً اعلامياً حراً ونزيها يمكن من خلاله تقديم الاراء وطرح المشاكل لتصل للمسؤولين من تلك التي يجد المواطن صعوبة وحاجة ملحة لحلها. تلفزيون قطرتم انشاءه في 1970م، واليوم اصبح حاضرا بقوة في المجال الاعلامي مع تركيز على الخدمات المتنوعة والبرامج المختلفة التي تلقى اهتماماً ملحوظاً خاصة إنها لا تنحصر في نوع واحد، حيث انها برامج متعوب عليها تندرج في اقسام الثقافة والسياسية والطب والمسابقات والفن، ناهيك عن برامج الاطفال المتجددة، في ميزات من شانها ان تخلق تنوعاً في الاذواق.

تحديث تردد قناة قطر الجديد 2021

أعلنت قناة تلفزيون قطر عن إعتماد احدث تردد قناة قطرالجديد، الذي من خلاله سيسهل تنزيل القناة بعد الضبط، ومن مميزات التردد انه يعمل بإشارة واضحة بجودة عالية في ميزة اعتادت القناة على توفيرها بإستخدام تقنية HD، كما سيكون البث العادي متوفراً ايضا وذلك بصيغة SD. لذلك فإن على المستخدمين اعادة ضبط واستقبال قناة قطر على الاقمار الصناعية التي يريدها التقاط القناة من خلالها وهي سهيل سات والنايل سات.

وسيكون للمتابعين ربط مع وسائط تواصل اخرى رقمية تنشط فيها القناة الفضائية سواء على مواقع التواصل الاجتماعي او موقع يوتيوب لمشاركة فيديوهات القناة. بما يمكن الجمهور من متابعة كل ماهو جديد.

تردد قناة قطر سهيل سات

إسم القناة الفضائية: Qatar TV، التردد 10770 استقطاب عامودي، معدل تعديل الخطا 3/4 أو معدل الترميز الثابت 27500.

تلفزيون واذاعة قطر تشغلها الحكومة وانشات في 1970م، ومقرها في الدوحة، وهي غير متوفرة على الكابيلات، تبث فقط على الاقمار الصناعية كهوت بيرد وعربسات والنايل سات ولمعرفة ترددها على  ذلك القمر الاخير يمكن ضبط التردد الآتي.

  • القمر الصناعي” نايل سات@ nilesat 7 west
  • التردد الشبكي: 10834
  • جهة استقطاب الاشارة هي (عامودي V)
  • معدل تصويب الخطا او الترميز 3/4، 27500