إصدار تطبيق أندرويد وiOS لإدارة حملات إعلانية في فايس بوك

كما نعلم جميعا فإن شركة فايس بوك دائما ما تحاول طرح تطبيقات جديدة تميزها عن غيرها في الساحة التقنية ففي الفترة الماضية قامت الشركة بطرح تطبيقات متعلقة بالشات كالمحادثات و المجموعات وأيضا في تعديل الصور وغيرها، لكن الوقت قد حان لتلبية حاجيات المستخد في  إطلاق تطبيق جديد متعلق بالإعلانات على الموقع.

Facebok ad manager

Facebok ad manager

لذا قامت الفيس بوك بإطلاق تطبيق جديد ومميز في الإدارة ومتابعة الإعلانات بكل سهولة مع  إنشاء حملات إعلانية من خلال التطبيق الجديد “Facebook Ads Manager” على متجر “Google Play”.

التطبيق به العديد من المزايا والمواصفات المفيدة لصالح المعلن كمعرفة نتائج الإعلان لعدد من الأشخاص الذي وصل إليهم حملتك الإعلانية كم يمكنك التطبيق من القيام بالتعديل عليه وإكتشاف أخطاء إملائية لتصحيحها إن وجدت مع إمكانية تحديد الجمهور المستهدف وتعديل صور وكأنك تقوم بإدارة حملتك من حاسوبك، وله ميزة أخرى جديدة وهي توفير أداة تنبيه لأي مشكل طرأ في حسابك الإعلاني أو عند إنتهاء مدة عرض الإعلان الذي قمت بالإعلان عنه في صفحتك.

و أخيرًا للإستفادة من هذا التطبيق المنتظر يجب توفير صفحة شخصيّة مع صفحة خاصة بالعمل الذي ستستخدمه ، وبعد ذلك يمكنك الإعلان في صفحتك بغض النظر إن كان واحد أو متعدد فالتطبيق له القدرة وبكل وضوح في إدارة جميع الإعلانات المتعددة، مع التخطيط وتصنيف حملاتك الإعلانية في أي وقت تريده.

عرض تقديمي للتطبيق، مشاهدة ممتعة..

و في الأخير لكي لا أطيل عليكم تستطيعون تحميل التطبيق على منصة أندرويد، يمكنك تحميله من هــنــا، أو بنظام iOS يمكنك تحميله من هــنــا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد