إصدار تطبيق أندرويد و iOS لإدارة حملات إعلانية في فايس بوك


كما نعلم جميعا فإن شركة فايس بوك دائما ما تحاول طرح تطبيقات جديدة تميزها عن غيرها في الساحة التقنية ففي الفترة الماضية قامت الشركة بطرح تطبيقات متعلقة بالشات كالمحادثات و المجموعات و أيضا في تعديل الصور و غيرها ، لكن الوقت قد حان لتلبية حاجيات المستخد في  إطلاق تطبيق جديد متعلق بالإعلانات على الموقع .

لذا قامت الفيس بوك بإطلاق تطبيق جديد و مميز في الإدارة و متابعة الإعلانات بكل سهولة مع  إنشاء حملات إعلانية من خلال التطبيق الجديد “Facebook Ads Manager” على متجر “Google Play” .

التطبيق به العديد من المزايا و المواصفات المفيدة لصالح المعلن كمعرفة نتائج الإعلان لعدد من الأشخاص الذي وصل إليهم حملتك الإعلانية كم يمكنك التطبيق من القيام بالتعديل عليه و إكتشاف أخطاء إملائية لتصحيحها إن وجدت مع إمكانية تحديد الجمهور المستهدف و تعديل صور و كأنك تقوم بإدارة حملتك من حاسوبك ,و له ميزة أخرى جديدة و هي توفير أداة تنبيه لأي مشكل طرأ في حسابك الإعلاني أو عند إنتهاء مدة عرض الإعلان الذي قمت بالإعلان عنه في صفحتك .

و أخيرًا للإستفادة من هذا التطبيق المنتظر يجب توفير صفحة شخصيّة مع صفحة خاصة بالعمل الذي ستستخدمه ، و بعد ذلك يمكنك الإعلان في صفحتك بغض النظر إن كان واحد أو متعدد فالتطبيق له القدرة وبكل وضوح في إدارة جميع الإعلانات المتعددة ، مع التخطيط و تصنيف حملاتك الإعلانية في أي وقت تريده .

عرض تقديمي للتطبيق ,مشاهدة ممتعة ..

و في الأخير لكي لا أطيل عليكم تستطيعون تحميل التطبيق على منصة أندرويد ,يمكنك تحميله من هــنــا، أو بنظام iOS يمكنك تحميله من هــنــا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.