إضبط تردد قناة توب موفيز 2019.. top movies الجديد على نايل سات

قناة توب “top movies” موفيز تعرض قائمة كبيرة من أفلام الرعب، وبحكم تخصصها كأول فضائية تستهدف تلك النوعية من الأفلام المرعبة  فقد نجحت في جذب المشاهدين بحجم هائل بفضل تلبيتها ذوقهم البصري، وتبث القناة أفلام الإثارة والرعب بإنتظام دون توقف على مدار اليوم. ما جعلها تتصدر المرتبة الأولى بأفضلية في مجال تقديم محتوى فيلم الرعب.

top movies

تدفق الأفلام بشكل كبير من نوع الرعب والتشويق رفع من شعبيتها وهي معروفة في مصر، ولها إنتشار واسع في الدول العربية من محبي تلك النوعية من فيلم الإثارة والمغامرات، لكن ينصح بقوة تقييد مشاهدة القناة بتجنبها لمن هم دون 18 عاما وأولئك ضعاف القلوب بسبب إحتواء أغلب الأفلام التلفزينونية على مشاهد مخيفة، تقديمها توب موفيز أفضل الأفلام الأجنبية المترجمة بالطبع حقق وصولها للتألق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

توب موفيز بإستمرار تواصل بث الإفلام الأكثر رعباً في العالم، ومن مميزات القناة الخروج لفواصل إعلانية قصيرة جداً وتملك قائمة ضخمة من الأفلام الأجنبية يتم تصنيفها في طابع الرعب والدماء، وتشمل عرض الأفلام الأمريكية والفرنسية والإيطالية والبريطانية واليابانية والصينية. فهي مساحة للترفيه وتعد وجهة مثالية لتوفير المتعة لمحبين السينما الأمريكية.

وكما قلنا، فإن القناة توب موفيز تبث أفلام الدماء والجريمة التي تنطوي على الخيال العلمي.، وهي قناة مجانية تبث على مدار القمر نايل سات، وقد عانى مؤخراً الأشخاص من مشكلة إستقبال بث القناة ما جعلهم دائمي البحث عن التردد الجديد في محرك البحث جوجل، لذلك نقوم بتزويد الزائر بالترددات الصحيحة الخاصة بالقناة من أجل ضبطها في إعدادات جهاز الرسيفر الخاص به.

تردد قناة توب موفيز 2019 على نايل سات

  • إسم القناة: top movies
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 10873 v عامودي
  • Fec: 5/6

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.