إستقبال إشارة قناة الكميل على التردد الجديد المتوفر بجودة HD

يمكنكم مشاهدة تردد قناة الكميل مباشرة على الاقمار الصناعية لكن قبل ذلك يجب تنزيل التردد المحدث على اجهزة الاستقبال لتلقي المستخدمين الاشارة، هي بالاصل قناة دينية شعيية تبث على النايل سات، تضخ محتوى متنوع بقدر مالديها من إهتمام بعرض كل ماهو جديد، لديها جمهوركبير وشعبية متزايدة وبرنامج وجيهًا بالحسين اكثر ما يسجل نسب مشاهدات عالية على هذه القناة.

إستقبال إشارة قناة الكميل على التردد الجديد المتوفر بجودة HD 1 21/5/2021 - 1:45 م

قناة الكميل الفضائية

يعرض تردد الكميل الفضائية العديد من البرامج ذات المضامين الدينية والعقائدية البحتة. لم تكن لترى النور من دون إتخاذها اولية لدى الكثير من الجمهور في انحاء الوطن العربي، فقد برزت برامجها بطرق متميزة في العرض. وهي الآن في طليعة القنوات الفضائية الشيعية المجانية، تشتمل البرامج الاذاعية على الخطب المباشرة واستضافة الحوارات مع رجال الدين مع ظهور فقرات وفواصل متنوعة تهدف الى نشر الوعي والتنويربشكل لا يخلو من اساليب متزنة الطرح ومنطلقات آمنة توصل الافكار الصحيحة المتفق عليها.

تردد قناة الكميل المفتوح

تضم القناة أيضا مسابقات الاصوات الرثائية للامام الحسين”المعروف بوجيها بالحسين” بما في ذلك مسابقات الالقاءات الشعرية. لإبراز ناشئة يتمتعون بالذوق الرفيع المميزفي جودة اصواتهم الجميلة لاحدات التأثيرفي المتلقي. ويسأل الكثيرين عن ما هو التردد وعلى اي نطاق يتم بث القناة على القمر الصناعي المصري”نايل سات” لذلك نوضح انه يمكنكم استقبال، قناة الكميل الفضائية، بشكل بسيط من خلال ضبط التردد التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12687 MHz
القطبية V
معدل الترميز 30000
جودة بث القناة full hd

.هذا كان كل مالدينا عن ماهو تردد قناة الكميل بآخر تحديثاته الجديدة، واذا واجهتكم مشكلة او صعوبة في استقبال الاشارة يرجى ترك تعليق في صندوق التعليقات للتواصل مع فريق موقع klma.org لكي نساعدكم!


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.