كيفية إخفاء نشاطك على واتس اب عن أشخاص محددين

يظل تطبيق واتس اب هو الأكثر استخدامًا بين عشاق ومُحبي تطبيقات التواصل الاجتماعي، لذلك يبحث مستخدموه عن كل جديد يتعلق به سواء كان ذلك خصائص بالفعل متواجدة فيه ولكن لا يُدرك الكثيرون كيفية استخدامها أو البحث عن تلك الميزات التي يتم اضافتها باستمرار من قبل المطورون القائمون على تطوير whatsapp، وإضافة مزيد من الخواص له بشكل تجعله الأفضل والأكثر استخدامًا على مستوى العالم.

واتس اب

إخفاء نشاطك على واتس اب

بالإضافة إلى سعي مستخدمي التطبيق لكل ما سبق هناك أمر آخر يسعى له الكثيرون بل يكاد يكون الأهم ألا وهو الخصوصية، حيث نحتاج إلى ألا نكون مُراقبين حيث أن الكثيرون للأسف يسعون إلى مراقبة الواتس اب وألا يعرف عنا الآخرون كل شيء مما نقوم به على واتساب، سواء الحالات أو التفاعلات أو حتى صورة البروفايل وبياناتنا الخاصة لذلك نسعى لإخفاء الكثير من تلك الأمور.

لكي تتمكن من إخفاء صورة البروفايل الخاصة بك على واتس اب توجه إلى الإعدادات ومن بعدها اختر خيار الحساب ثم الخصوصية ومن بعدها الصورة الشخصية، ثم من بعد ذلك حدد الخيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء” واختر جهات الاتصال التي تريد إخفاء ظهور صورتك لها.

حالة الظهور متصل

يُمكنك كذلك بنفس الطريقة السابقة إخفاء حالة ظهورك متصل في تطبيق واتس اب، كذلك هناك ميزة كتم خيار الدردشة والتي تستطيع من خلالها تحديد أي دردشة تُريد عدم وصول إشعارات تنبيهية تتعلق بها ثم اختر كتمها ويُمكنك بالطبع إعادة تنشيطها مرة أخرى، يعمل كذلك القائمون على واتس اب في الوقت الحالي على خيار يسمح لك بالتحكم في التفاعل بحيث تُحدد جهات اتصال ما لا يُمكنها التفاعل مع منشوراتك في الجروبات حتى لو كانت تستخدم ملصقات واتس اب جاهزة أو لا يصلك منها ما تقوم هي بنشره.

كل ما سبق الهدف منه كما ذكرنا في البداية هو الحفاظ على خصوصية النشاط الخاص بك في الواتس والخطوات السابقة، كذلك تصلح للتنفيذ لمستخدمي الاندرويد والآيفون على حد سواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    العنوان اخفاء نشاط وتس اب على أشخاص محددين .
    ولا شفنا شئ من هذا القبيل.
    المهم كلام سابق والعنوان فقط الجديد