لزيادة الخصوصية.. طريقة إخفاء حالة الإنترنت على انستجرام

يحرص العديد من المستخدمين خلال هذه المرحلة الحصول على الكثير من الخصوصية على تطبيق انستجرام، وذلك باستخدام الميزات التي يُطلقها التطبيق خلال الفترة الأخيرة من أجل زيادة الخصوصية لجميع متابعيه في أنحاء العالم، ولاسيما مع تزايد عدد المستخدمين خلال هذه المرحلة الأخيرة، حيث أصبحت الخصوصية الشغل الشاغل للعديد من المستخدمين.

لزيادة الخصوصية.. طريقة إخفاء حالة الإنترنت على انستجرام

كيفية إخفاء حالة الإنترنت على انستجرام

يحاول الكثير من المستخدمين المحافظة على الخصوصية، حيث يريدون أن يُنظر إليهم على أنهم غير نشيطين على التطبيق للمستخدمين الآخرين، حيث يسمح التطبيق لجميع المستخدمين تعطيل حالة نشاطهم الذي يسمح للمستخدمين الآخرين برؤيتك عندما تكون متصلاً على الإنترنت في الوقت الفعلي والعمل على التطبيق.

لزيادة الخصوصية.. طريقة إخفاء حالة الإنترنت على انستجرام

يمكنك رؤية حالة المستخدم عبر نشاطه الأخير بجوار صورة ملفه الشخصي، ومثال على ذلك في حال قيام شخص ما بالوصول إلى انستجرام الخاص به خلال الأسبوع الماضي، فسوف ترى عبارة “نشط قبل أسبوع” بجوار صورة المِلَفّ الشخصي له، وفي حال وجود الشخص نشط فسوف ترى نقطة خضراء بجوار الاسم.

لا يوجد طريقة حتى الآن من أجل إخفاء حالة نشاطك عن شخص واحد على انستجرام، وعند إيقاف تشغيل حالة نشاطك على التطبيق لن يتمكن أي أحد من متابعيك على التطبيق من رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت، ويظهر للمستخدم الأخر حالة نشاطك عندما تكون مفعل حالة نشاطك حيث يظهر لجميع متابعيك آخر نشاط لك على التطبيق.

يهمك أيضاً


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.